مانشستر يونايتد يبدأ رحلته الشاقة اليوم في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يبدأ رحلته الشاقة اليوم في الدوري الإنجليزي

يخوض مانشستر يونايتد مباراته اليوم أمام أستون فيلا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين مت الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

وتنتظر الشياطين الحمر معركة في الأيام القادمة، حيث سيلعب 3 مباريات خلال 5 أيام، في مهمة انتحارية سيسعى الفريق الإنجليزي أن يتخطاها بأقل الخسائر.

تصريحات سولشاير عن القادم

تحدث المدير الفني للفريق “أولي جونار سولشاير” وقال: “يمكنني القول أنه من المستحيل أن تلعب 90 دقيقة لأربع مرات في هذه الظروف وهذا المستوى الذي عليه البريميرليج، من الخميس للخميس. مما يعني أنني غير قادر على اللعب بالأساسيين في كل المواجهات، وهذا يجعلنا مجبرين على “سياسة التفضيل بين المواجهات” لاتخاذ القرار الأمثل بشأن التشكيل للحفاظ على اللاعبين.”

واكمل: “مباراتان في 3 أيام أمر صعب، ولكن يمكننا تقبل الأمر إذا كان بعد إجازة الكريسماس، ولكن خوض مباراتين في 3 أيام، بعد موسم طويل. هو ما يجعل الأمر غاية في الصعوبة، بل أنه مستحيل!”.

واختتم حديثه: “نقبل التحدي وسنخوضه كما هو. أنا لست هنا للتذمر، أنا فقط أخبر هؤلاء الذين لا يدركون أننا في بطولة تقدم أعلى المستويات البدنية، ونخوض مبارياتنا ضمن الدوري الأفضل في العالم، أخبرهم أن موقفنا متأزم بسبب أفراد يلبسون البذلة ويجلسون على مكاتب بينما لا يعلمون أي شيء عن صعوبات اللعبة”.

من الصعب توقع القادم فيما يتعلق بمصير اليونايتد فيما هو قادم من البريميرليج، ولكن يمكننا القول أن مثل هذه المواقف هي ما تثبت قوة إدارة الفريق، وإمكانية خروج الفريق بأقل الخسائر من مثل هذه الأزمات. هو تحدي صعب بالطبع، ولكن بإدارة متزنة يمكنها أن تترك خلفها أقل فقد ممكن.

تفاصيل اللقاء

ويلتقي مانشستر يونايتد بفريق أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، في الدوري الإنجليزي للحفاظ على مقعده في الوصافة والابتعاد عن ليستر سيتي، أقرب منافسيه والذي سيلتقي به بعد يومين في الحادي عشر من مايو على ملعب أولد ترافورد.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 67 نقطة حصدهم من 33 مباراة.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق