مانشستر سيتي يواصل تألقه ويفوز على ليستر سيتي

مانشستر سيتي يواصل تألقه ويفوز على ليستر سيتي

فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره ومضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الثعالب ملعب “كينج باور”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

ويقترب السكاى بلو من ضمان اللقب والتتويج به قبل إنتهاء منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج ، حيث يحتاج إلى الفوز فى مبارتين فقط ويتوج رسميا باللقب.

مجريات اللقاء بين مانشستر سيتي وليستر سيتي

بدأ اللقاء بداية قوية من فريق مانشستر سيتي، وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

واستطاع فريق مانشستر سيتي فى إفتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول ولكن ألغي الهدف بعد الرجوع الى تقنية حكم الفيديو الڤار بداعي التسلل.

وبعد ذلك أحكم أصحاب الأرض فريق ليستر سيتي خطوطه وحافظ على نظافة شباكه طيلة أحداث الشوط الأول، على الرغم من قوة وكثرة محاولات فريق مانشستر سيتي لافتتاح التسجيل في نصف اللقاء الأول.

وفى الشوط الثاني، دخل فريق مانشستر سيتي إلى أرض الملعب بقوة وعزم لإنهاء المباراة والفوز بالثلاثة نقاط، حيث دخلت كتيبة الأسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي إلى الملعب وأعينهم على الثلاث نقاط فقط لا غير ولا سوى عنها.

وفى الدقيقة 58 أفتتح اللاعب بينجامين ميندى التسجيل للضيوف فريق مانشستر سيتي بالهدف الأول، ليعلن عن حضور كتيبة جوارديولا إلى اللقاء.

وفى الدقيقة 74 أضاف اللاعب جابرييل جيسوس الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي، ليزيد من معاناة الثعالب فى العودة إلى اللقاء من جديد وخطف ولو نقطة واحدة من المباراة.

وفشل الثعالب فى خطف نقطة التعادل، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق مانشستر سيتي على نظيره ومضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة هدفين نظيفين.

وبتلك النتيجة، مازال فريق مانشستر سيتي يحلق بعيداً بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج فى المركز الأول برصيد 74 نقطة.

بينما تجمد رصيد فريق ليستر سيتي عند النقطة 56 فى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف فريق مانشستر يونايتد.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق