مانشستر سيتي يعزز صدارته للبريميرليج بفوزه على إيفرتون

مانشستر سيتي يعزز صدارته للبريميرليج بفوزه على إيفرتون

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مهماً وغاليا على نظيره ومضيفه فريق إيفرتون، بنتيجة 3/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما على ملعب التوفيز ملعب جوديسون بارك. وذلك فى مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

جوارديولا يحقق رقم جديد

واستطاع فريق مانشستر سيتي، من مواصلة التألق وتحقيق رقم قياسي جديد وتحقيق الفوز رقم 17 على التوالي في هذا الموسم الرائع الذى يقدمه السكاى بلو.

ويستمر الاسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، فى ابهار الجميع وكتابة الارقام القياسية وتقديم العروض الرائعة والاقتراب من التتويج من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

واستطاع الضيوف فريق مانشستر سيتي من افتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 32 عن طريق اللاعب فودين.

ثم تعادل أصحاب الأرض فريق إيفرتون، سريعاً فى الدقيقة 37، عن طريق اللاعب ريتشارليسون، وحاول السكاى بلو العودة إلى التقدم من جديد ولكن لم يسعهم الوقت لذلك.

لينتهي الشوط الأول بين كلا من فريق مانشستر سيتي ومضيفه فريق إيفرتون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفى الشوط الثاني، أصرت كتيبة الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي فى مواصلة التألق والحفاظ على سلسلة الإنتصارات للابتعاد أكثر بالصدارة عن جميع المنافسين.

وفى الدقيقة 63، استطاع الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي من إحراز هدف التقدم للسيتيزنز ، ثم أضاف سيلفا الهدف الثالث للضيوف فى الدقيقة 77من عمر اللقاء.

ولم يستطع فريق إيفرتون تحقيق التعادل والعودة إلى اللقاء على الرغم من محاولاتهم العديدة لكسب ولو نقطة من اللقاء تساهم في تحسين مركزهم فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز جديد ورائع لفريق مانشستر سيتي على نظيره ومضيفه فريق إيفرتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ليعزز فريق مانشستر سيتي صدارته فى المركز الأول على عرش جدول الترتيب برصيد 56 نقطة وبفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق مانشستر يونايتد الذى يحتل الوصافة.

بينما تجمد رصيد فريق إيفرتون عند النقطة 37 فى المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق