مانشستر سيتي يخطف الفوز من إيفرتون ويتأهل لنصف نهائي كأس الإتحاد

مانشستر سيتي يخطف الفوز من إيفرتون ويتأهل لنصف نهائي كأس الإتحاد

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً صعباً وهاما على نظيره فريق إيفرتون بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب التوفيز ملعب جوديسون بارك. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم كأس إنجلترا لموسم 2020/2021.

 

ونجح فريق مانشستر سيتي فى خطف الفوز فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء وقبل وصول اللقاء إلى الأشواط الإضافية، ليستكمل منافسته نحو اللقب.

مجريات اللقاء بين فريق مانشستر سيتي وإيفرتون

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وضمان التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

واستمر تألق الفريقان وتصديهم الرائع وسط محاولات هنا وهناك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا من فريق مانشستر سيتي ومضيفه فريق إيفرتون.

وفى الشوط الثاني، استمر التعادل السلبي بين الفريقين وكانت المباراة فى طريقها إلى الأشواط الإضافية، وفى الدقيقة 84 سجل اللاعب إلكاى جوندوجان هدف التقدم لفريق مانشستر سيتي.

واستفاق السكاى بلو فى الوقت الأخير وسط ارتباك وتشتت فريق إيفرتون، ليسجل اللاعب دى بروين لاعب السيتيزنز الهدف الثاني في الدقيقة 90 من عمر اللقاء ويقضي تماماً على آمال فريق إيفرتون فى العودة.

ولم يستطع أصحاب الأرض فريق إيفرتون فى تقليص الفارق في الوقت القليل المتبقي من اللقاء، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق مانشستر سيتي على التوفيز بنتيجة هدفين دون رد.

لينجح السكاى بلو فى التأهل إلى دور نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم واستكمال المنافسة نحو اللقب.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

إغلاق