ليفربول يواصل السقوط بهزيمة جديدة من فولهام يونايتد

ليفربول يواصل السقوط بهزيمة جديدة من فولهام يونايتد

خسر حامل اللقب الموسم الماضي، فريق ليفربول الإنجليزي والمحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، من نظيره وضيفه فريق فولهام يونايتد بنتيجة 1/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الريدز ملعب “آنفيلد“.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

ويواصل الريدز نزيف النقاط والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج كما يبتعد عن المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

مجريات اللقاء بين ليفربول و فولهام يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور والمبادرة والفوز بالمباراة.

واستمرت محاولات الفريقين هنا وهناك سجالا بين الفريقين ، بدون خطورة تذكر على مرمي الفريقين فى مباراة فقدت متعتها الكروية.

وفى الدقيقة 45، أفتتح الضيوف فريق فولهام يونايتد ،التسجيل بالهدف الأول عن طريق اللاعب ليمينا، ليعلنوا عن تفوقهم وتقدمهم عن الريدز.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف فريق فولهام يونايتد على أصحاب الأرض فريق ليفربول بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، حاول فريق ليفربول بكل الطرق فى خطف ولو هدف واحد يضمن به ولو نقطة واحدة بدلا من نزيف النقاط الذى يتعرض له مؤخراً في المسابقة.

ولكن حافظ فريق فولهام يونايتد على نظافة شباكهم، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لفريق فولهام يونايتد على مضيفه فريق ليفربول بنتيجة هدف دون رد.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق فولهام يونايتد إلى النقطة 26 فى المركز 18 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق ليفربول عند النقطة 43 فى المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.
أهداف مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق