ليفربول يواصل التألق ويفوز على وست هام يونايتد

ليفربول يواصل التألق ويفوز على وست هام يونايتد

حقق فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزاً هاماً على نظيره فريق وست هام يونايتد، بنتيجة 3/1 وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب وست هام يونايتد ملعب لندن الأولمبي. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

الريدز يعود للمنافسة 

وعاد الريدز من جديد إلى طريق الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، بتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة جولات على تحقيق الفوز.

ومازال الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، على أمل الوصول من جديد إلى عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية وسريعة من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول، لضمان نقاط اللقاء، وضمان التواجد فى المراكز الذهبية فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ومر الشوط الأول، بطريقة هادئة على الطرفين بدون فرص حقيقية ترتقي للأهداف لينتهي نصف اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين كلا من فريق ليفربول ومضيفه فريق وست هام يونايتد.

وفى الشوط الثاني، عاد الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول بالتألق وافتتاح المباراة بالهدف الاول فى الدقيقة 57.
بعد غيابه عن التسجيل فى البريميرليج استمر ل6 مباريات.

ثم عزز صلاح تقدم فريق ليفربول بإضافة الهدف الثاني للضيوف فى الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني.

ليصبح محمد صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل أكثر من 20 هدفا في 4 مواسم متتالية منذ الأسطورة إيان راش في موسم 1984/1985.

ثم أضاف فينالدوم هدف الريدز الثالث في الدقيقة 84 بعد صناعة رائعة من اللاعب فيرمينو.

وسجل كريج داوسون هدف وست هام الوحيد في الدقيقة 87 ، ولكن كان هدف حفاظاً لماء الوجه ليس أكثر لتنتهي المباراة، بفوز فريق ليفربول الإنجليزي على وست هام يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ليرتفع رصيد فريق ليفربول إلى النقطة 40 فى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذى يحتل الوصافة.

بينما تجمد رصيد فريق وست هام يونايتد عند النقطة 35 فى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ ايضًا:

ليفربول يواصل انتفاضته ويهزم وست هام بثلاثية

إغلاق