ليفربول يستمر فى التعثر ويهزم من فريق إيفرتون فى البريميرليج

ليفربول يستمر فى التعثر ويهزم من فريق إيفرتون فى البريميرليج

نجح فريق إيفرتون فى تحقيق فوزاً هاماً على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الريدز ، ملعب “آنفيلد”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

الليفر يبتعد عن عرش البريميرليج

ويستمر فريق ليفربول الإنجليزي فى تعثره وابتعاده عن العودة إلى المسار الصحيح والعودة إلى عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج الذى يحتله منفرداً فريق مانشستر سيتي.

ويحقق ليفربول الهزيمة الرابعة له على التوالي على ملعبه ملعب أنفيلد هذا الموسم 2020/2021.

بينما يحاول فريق إيفرتون فى الاستمرار في الزحف نحو المراكز المتقدمة والذهبية فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والمؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وأستطاع الضيوف فريق إيفرتون فى إفتتاح التسجيل مبكراً وسريعا بالهدف الأول فى الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب ريتشارليسون.

وحاول فريق ليفربول العودة إلى اللقاء طيلة أحداث الشوط الأول ولكن دون جدوى وسط الأداء الدفاعي الرائع للتوفيز حفاظاً على الهدف والثلاث نقاط.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف فريق إيفرتون على مضيفهم وأصحاب الأرض فريق ليفربول بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، حاول رفقاء الدولى المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي فى العودة إلى اللقاء وتسجيل هدف التعادل لكسب ولو نقطة واحدة من اللقاء بدلاً من الخروج خالى الوفاض من المباراة.

واستمرت محاولات فريق ليفربول العديدة وسط حالة من التوتر والارتباك والرغبة فى العودة إلى اللقاء بأى طريقة ، والعودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.

وفى الدقيقة 83، سجل اللاعب سيجردسون لاعب التوفيز ، هدف التعزيز لفريق إيفرتون ، عن طريق ركلة جزاء، وذلك بعد عودة الحكم إلى حكم الفيديو “الڤار”، للتأكد من صحتها.

ولم يستطع فريق ليفربول طيلة الوقت المتبقي من العودة إلى اللقاء أو تسجيل هدف التعادل لكسب ولو نقطة واحدة من اللقاء.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام للضيوف لفريق إيفرتون على نظيره ومضيفه فريق ليفربول بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ليرتفع رصيد فريق إيفرتون إلى النقطة 40 فى المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق ليفربول عند النقطة 40 فى المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون الدوري الانجليزي

إغلاق