ليفربول يستفيق ويحقق الفوز على شيفيلد يونايتد

ليفربول يستفيق ويحقق الفوز على شيفيلد يونايتد

فاز فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، على نظيره ومضيفه فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة 2/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب شيفيلد يونايتد ملعب “برامول لين”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

وعاد حامل اللقب الموسم الماضي فريق ليفربول الإنجليزي بعد فترة غياب طويلة مبتعدا فيها عن الفوز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، إلى المسار الصحيح للعودة إلى طريق المنافسة على لقب البريميرليج من جديد.

مجريات اللقاء بين ليفربول وشيفيلد يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وأستطاع أصحاب الأرض فريق شيفيلد يونايتد، الصمود أمام الليفر طيلة نصف اللقاء الأول، محاولين عدم الهزيمة والسعى نحو الزحف نحو المراكز الامنه فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وانتهى الشوط الأول بين كلا من أصحاب الأرض فريق ليفربول والضيوف فريق شيفيلد يونايتد بالتعادل السلبي.

وفى الشوط الثاني، دخل رفقاء الدولى المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، اللقاء، بكل قوة وحزم فى الفوز فى اللقاء.

وفى الدقيقة 48، تمكن اللاعب كورتيس جونز لاعب الريدز من إفتتاح التسجيل بالهدف الأول فى اللقاء والهدف الأول لفريق ليفربول الإنجليزي.

وحاول فريق شيفيلد يونايتد العودة إلى نقطة التعادل من جديد، وفى الدقيقة 64 سجل اللاعب كين براين لاعب شيفيلد يونايتد هدفاً ولكن فى مرماه.

لتزيد معاناة فريق شيفيلد يونايتد ويزيد الفارق بين الفريقين، وعلى الرغم من محاولات أصحاب الأرض فريق شيفيلد يونايتد فى العودة إلى اللقاء، إلا أن دفاع الريدز كان بالمرصاد.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق ليفربول على نظيره ومضيفه فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق ليفربول إلى النقطة 43 فى المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما مازال يعاني فريق شيفيلد يونايتد فى قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى المركز العشرين والاخير برصيد 11 نقطة.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة ليفربول وشيفيلد اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق