ليستر سيتي يقصى مانشستر يونايتد ويتأهل لنصف نهائي كأس الإتحاد

ليستر سيتي يقصى مانشستر يونايتد ويتأهل لنصف نهائي كأس الإتحاد

نجح فريق ليستر سيتي فى إقصاء فريق مانشستر يونايتد وتحقيق الفوز عليه بنتيجة 3/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الثعالب ملعب “كينج باور”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم كأس إنجلترا لموسم 2020/2021.

 

واستطاع أصحاب الأرض فريق ليستر سيتي فى إقصاء وصيف الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم عند هذا الدور واستكمال منافسته على اللقب.

مجريات المباراة بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على اللقاء والفوز بالمباراة وضمان التأهل لنصف نهائي كأس الإتحاد.

ونجح أصحاب الأرض فريق ليستر سيتي فى إفتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول فى الدقيقة 24 عن طريق اللاعب كليتشي إيهياناتشو.

وحقق الضيوف فريق مانشستر يونايتد هدف التعادل في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب جرينوود لتعود المباراة إلى نقطة البداية من جديد.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين كلا من أصحاب الأرض فريق ليستر سيتي والضيوف فريق مانشستر يونايتد بنتيجة هدف لكل فريق.

وفى الشوط الثاني، دخل الفريقين إلى اللقاء بكل قوة وحزم لتسجيل هدف التقدم وخطف بطاقه التأهل إلى دور نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

وفى الدقيقة 52 سجل اللاعب تيليمانس الهدف الثاني وهدف التقدم لفريق ليستر سيتي ليعلن تقدمه واقترابه من خطف التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وفى الدقيقة 78 سجل اللاعب إيهياناتشو هدفه الشخصي الثاني والهدف الثالث لاصحاب الأرض فريق ليستر سيتي، ويقضي تماماً على آمال فريق مانشستر يونايتد في العودة إلى اللقاء وتقليص الفارق.

ولم تستطع كتيبة النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر فى العودة إلى اللقاء وسط دفاعات الثعالب القوية وتأمين مرماهم.

وانتهى الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق ليستر سيتي على نظيره وضيفه فريق مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ليتأهل فريق ليستر سيتي إلى دور نصف نهائي من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ويلحق بركاب المتأهلين ويستمر فى المسابقة وتزيد فرصه بالتتويج باللقب.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

إغلاق