ليستر سيتي يفوز على أستون فيلا فى البريميرليج

ليستر سيتي يفوز على أستون فيلا فى البريميرليج

حقق فريق ليستر سيتي، فوزاً هاماً على نظيره ومضيفه فريق أستون فيلا، المحترف بصفوفه النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى، بنتيجة 2/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الفيلانز ملعب “فيلا بارك “.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

لتزيد معاناة رفقاء تريزيجيه والمحمدى فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتيجة إيجابية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما يزداد فريق ليستر سيتي قوة وروح معنوية عالية فى الاستمرار في الزحف نحو المراكز المتقدمة والذهبية فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والمؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

حيث ينافس الثعالب على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ويسعي فى خطف اللقب ومزاحمة فريق مانشستر سيتي الذى يحاول الابتعاد باللقب بعيداً عن المنافسة.

مجريات لقاء ليستر سيتي وأستون فيلا

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وسريعا وفى الدقيقة التاسعة عشر من عمر الشوط الأول تمكن الضيوف فريق ليستر سيتي من إحراز هدف التقدم والهدف الأول في اللقاء من خلال اللاعب ماديسون.

وفى الدقيقة 23 تمكن اللاعب بارنيس من إضافة ثاني أهداف الثعالب ليزيد من معاناة الفيلانز فى العودة إلى اللقاء.

ولم يستطع فريق أستون فيلا من إحراز تقليص الفارق أو تسجيل هدف التعادل طيلة الوقت المتبقي من نصف اللقاء الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ليستر سيتي على نظيره فريق أستون فيلا بنتيجة هدفين دون رد.

وفى الشوط الثاني، تمكن أصحاب الأرض فريق أستون فيلا، من تسجيل الهدف الأول لهم فى اللقاء، فى الدقيقة 48 عن طريق اللاعب بيرتراند تراوري.

ولكن هدف واحد لم يكن كافيا لخطف ولو نقطة واحدة من المباراة وإحراز التعادل، حيث فشل الفيلانز فى تحقيق الفوز أو حتى التعادل في المباراة.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق ليستر سيتي على نظيره ومضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد فريق ليستر سيتي إلى النقطة 49 فى المركز الثانى والوصافة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد فريق أستون فيلا عند المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 36 نقطة.

إقرأ أيضاً

الننى أساسياً مع أرسنال ضد مانشستر سيتي…. والتشكيل

إغلاق