ليدز يونايتد يفوز على شيفيلد يونايتد فى البريميرليج

ليدز يونايتد يفوز على شيفيلد يونايتد فى البريميرليج

فاز فريق ليدز يونايتد على نظيره وضيفه متذيل الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة 2/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب فريق ليدز يونايتد ملعب “إيلاند رود”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

واستطاع أصحاب الأرض فريق ليدز يونايتد من خطف الثلاثة نقاط محاولين وطامحين فى الزحف نحو المراكز المتقدمة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين ليدز يونايتد وشيفيلد يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

واستطاع أصحاب الأرض فريق ليدز يونايتد في افتتاح التسجيل بالهدف الأول مبكراً فى الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب هاريسون.

ولم ينتهي نصف اللقاء الأول إلا بتحقيق الضيوف فريق شيفيلد يونايتد التعادل، حيث سجل اللاعب أوسبورن هدف التعادل لفريقه في الوقت البديل عن الضائع في الدقيقة 2+45.

لينتهي الشوط الأول كما بدأ ولكن بالتعادل الإيجابي بين كلا من فريق ليدز يونايتد وشيفيلد يونايتد بهدف لكل فريق.

وفى الشوط الثاني، عزم الطرفين على خطف الثلاثة نقاط من الآخر لتأمين مركزه والزحف نحو مركز أفضل فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وفى الدقيقة 49 سجل اللاعب جاجيليكا لاعب فريق شيفيلد يونايتد الهدف الثاني ولكن فى مرماه، ليعلن عن تقدم الخصم فريق ليدز يونايتد بثاني الأهداف واقترابه من الفوز بسبب خطأ فادح من لاعبي فريق شيفيلد يونايتد.

وحاول فريق شيفيلد يونايتد اصلاح الخطأ وتسجيل هدف التعادل من جديد ولكن حافظ لاعبي فريق ليدز يونايتد على الهدف بقوة ليضمنوا الفوز والثلاث نقاط الغالية.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق ليدز يونايتد على نظيره فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق ليدز يونايتد إلى النقطة 42 فى المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما مازال يعاني فريق شيفيلد يونايتد فى قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فى المركز العشرين والاخير برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي 

إغلاق