ليدز يونايتد يفوز على ساوثهامبتون فى البريميرليج

ليدز يونايتد يفوز على ساوثهامبتون فى البريميرليج

حقق فريق ليدز يونايتد فوزاً هاماً على نظيره وضيفه فريقه ساوثهامبتون، بنتيجة 3/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب ليدز يونايتد ملعب “إيلاند رود “. وذلك فى مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

ونجح فريق ليدز يونايتد، فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من جديد بعد حالة التخبط الأخيرة التى لحقته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين ليدز يونايتد وساوثهامبتون

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

ولم يستطع أى الطرفين فى إفتتاح التسجيل طيلة أحداث نصف اللقاء الأول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا من فريق ليدز يونايتد وفريق ساوثهامبتون.

وفى الشوط الثاني، فى الدقيقة 47 أفتتح أصحاب الأرض فريق ليدز يونايتد التسجيل بالهدف الأول لهم والأول في اللقاء عن طريق اللاعب بامفورد.

وفى الدقيقة 78 أضاف اللاعب دالاس الهدف الثاني لاصحاب الأرض فريق ليدز يونايتد، ليعزز تقدمه وتأكيد الفوز والثلاث نقاط.

ثم أضاف اللاعب دياز ثالث أهداف أصحاب الأرض فريق ليدز يونايتد في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، ليقضي تماما على أمال فريق ساوثهامبتون فى العودة إلى اللقاء

ولم يستطع فريق ساوثهامبتون العودة إلى المسار الصحيح وإلى اللقاء وتسجيل هدف التعادل والتقليص وسط التصدى الدفاعي القوى لاصحاب الأرض.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق ليدز يونايتد على نظيره فريق ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة .

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق ليدز يونايتد إلى 35 نقطة، فى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد فريق ساوثهامبتون المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 30 نقطة.

إقرأ أيضًا:

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة كريستال بالاس وبرايتون الدوري الإنجليزي

إغلاق