لاعبو السيتي السابقون يعلقون على هزيمة الفريق أمام تشيلسي

أصبحت هزيمة مانشستر سيتي حديث نجوم الفريق السابق حيث علق نجوم مانشستر سيتي السابقين، غواتر وغاريث تايلور، عن خسارة الفريق الإنجليزي للقب دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي في المباراة النهائية، وقالوا أن هذه الخسارة يجب أن تدفع مانشستر سيتي إلى الأمام للفوز ببطولات خلال السنوات المقبله.

 

وأكد غواتر خلال تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي: “إن الأمر حقًا محبط، أحاول ايجاد كلام مناسل لكن الموضوع صعب، إنه أمر مخيب للآمال، لقد كنت اظن من طريقة اللعب أننا سنحقق اللقب “.

وأكمل: “لم نلعب بطريقه جيده مقارنه بالمستوى التي قدمناه في النصف الثاني من الموسم لكنني اعتقدت أن هذا شيء جيد. وكان يمكننا التعادل ثم الفوز “.

وأردف: “عدم تقديم اداء جيد امس اصابني بالخيبه واليأس نمتلك لاعبين متميزون يعرفون الكثير عن المباريات الكبرى”.

وأضاف: “لقد قدمنا شوطاً طويلاً، لقد كان هذا الفريق استثنائيًا طوال الموسم للوصول إلى هذا الحد، على ثقه في غوارديولا لأن الطريقة التي لعبنا بها وما حصلنا عليه من حيث الألقاب كانت استثنائية”.

ثم علق غاريث تايلور مدرب مانشستر سيتي للسيدات الحالي، عن هزيمة السيتي أمس، حيث قال: “هذه خيبة أمل كبيرة ولكن يجب ان نفتخر بالفريق وما حققناه هذا الموسم ونكون على ثقه بأننا سنعود”

وأردف: “نحن جميعا نحب اللعبة، على قدم المساواة ، في بعض الأحيان نحبها وأحيانًا نحتقرها. لحظات كهذه تكون صعبة حقًا وتترك اثر كبير حتى نستطيع العودة من جديد”

وأكمل: “بالرغم من أن الفريق يوجد به صعاب في الوقت الحالي لكن عليك أن تنظر إلى الوراء وتأخذ بعض المنظور وتهنئ الفريق حقًا لتقديمه موسم رائع”.

وأضاف: “التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليس سهلا. عليك أن تنسب الفضل إلى تشيلسي، لقد بدوا خطرين في الهجمات المرتدة في الشوط الأول ودافعوا بقوة وهذا سبب الخسارة”

وأوضح: ” الفريق يتجه في الطريق الصحيح نتمنى أن يكون التواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والنهائي أمرًا مألوفًا حقًا وطبيعي ويتكرر دائما”

وأكد: “نريد التأهل إلى النهائي مرة أخرى. هذا هة الكأس التي نريدها ، نحن نعلم أن بيب قد نجح من قبل في الفوز بهذا الكأس وهذا شيء يريد حقًا أن يحققه للفريق الفتره القادمه”

وإختتم : “هذا سيؤلمه لأننا اقتربنا كثيرًا من الفوز بها، إنه شيء أراد تحقيقه. هذا يتحدث كثيرًا عن الطريقة التي يشعر بها أنه مدعوم حقًا هنا وهذا شئ صحيح فالجميع بجانبه فهو مدرب مميز”

اقرأ أيضا:

توخيل: يوجد فارق كبير بيننا وبين مانشستر سيتي 

إغلاق