كلوب: ليفربول مازال منافسا على لقب البريميرليج

كلوب: ليفربول مازال منافسا على لقب البريميرليج

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لم يفقد شغفه وإيمانه فى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

 

وذلك بعد بعض الشائعات والتكهنات التى تقول أن ليفربول أصبح بعيدا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بعد نتائجه السيئة مؤخرة.

حيث تقهقر فريق ليفربول من المركز الأول والصدارة إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 34 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق مانشستر يونايتد.

كما فشل الريدز فى تحقيق أى فوز خلال آخر ثلاثة مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج

حيث بدأها ليفربول بالتعادل مع نيوكاسل يونايتد، ثم خسر بهدف أمام ساوثامبتون، ثم تعادل الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد تعادلاً سلبياً.

ليسجل بذلك رقما سلبياً لهذا الموسم فى الدورى الانجليزى الممتاز البريميرليج، بعدم الفوز لثلاث مباريات على التوالي وذلك لأول مرة منذ موسم 2005.

وتحدث الألماني عن هذا الأمر وقال: مازلنا فى الصورة ، لم يتغير شيء، مازال ليفربول منافسا قوياً على اللقب، هبط الأداء قليلاً ولكننا لم نستسلم وسنعود.

موضحاً: ” ترتيب جدول البريميرليج يتغير طوال الوقت، المنافسة قوية هذا الموسم و المستويات قريبة جدًا.

مضيفاً: كل موسم له تداعيات خاصة به ، لا يوجد موسم كامل، ولا اضمن أن نحقق اللقب دائماً برصيد 114 نقطة.

متابعا: نحن نتعامل مع كل موسم وفقاً للظروف الموجودة وكمية المباريات وهدفنا فى الأخير تحقيق الفوز والظفر باللقب.

وعن لقاء بيرنلى اليوم، قال كلوب
: علينا أن نكون مثاليين قدر الإمكان وعلينا العمل بجد للعودة إلى المنافسة ، وضعنا الان طبيعي فكل الفرق تراجعت في وقت ما”.

وأختتم قائلاً: ” موقف فريق ليفربول الآن ليس مثاليا وليس الأفضل ولكن هذا ليس مهمًا ولا يشكل قلقا لنا، المهم أن تكون جيدًا بقدر ما يمكنك”.

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول اليوم مع نظيره فريق بيرنلى فى مباراة على ملعب أنفيلد فى العاشرة مساءً.

وذلك فى مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويسعي فريق ليفربول فى تقليص الفارق بينه وبين فريق مانشستر يونايتد متصدر البريميرليج إلى ثلاثة نقاط، للعودة من جديد إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضاً

بث مباشر| مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي الدوري الانجليزي

إغلاق