ساوثهامبتون يتأهل لنصف نهائي كأس الإتحاد بالفوز على بورنموث

ساوثهامبتون يتأهل لنصف نهائي كأس الإتحاد بالفوز على بورنموث

حقق فريق ساوثهامبتون الذى يلعب في الدورى الانجليزى الممتاز البريميرليج، فوزاً هاماً على نظيره فريق بورنموث الذى يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي التشامبيونشيب، بنتيجة 3/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب فريق بورنموث ملعب “فيتاليتى”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم “كأس إنجلترا ” لموسم 2020/2021.

ونجح فريق ساوثهامبتون فى خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الإتحاد وإقصاء فريق بورنموث الذى قدم أداء رائع فى البطولة لهذا الموسم.

مجريات اللقاء بين ساوثهامبتون و بورنموث

بدأت المباراة بداية قوية من جانب الطرفين ولكن بدأ ساوثهامبتون بقوة وعزم أكثر من أصحاب الأرض طامحا فى تسجيل الهدف الأول مبكراً للسيطرة على زمام المباراة وضمان التأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة.

ونجح أصحاب الأرض فريق بورنموث فى التصدى والصمود أمام فريق ساوثهامبتون المندفع نحو هدفه وهو التأهل والعبور إلى الدور المقبل، واستمر تماسك فريق بورنموث لأكثر من نصف ساعة فى أحداث نصف اللقاء الأول.

كما افتتح أصحاب الأرض فريق بورنموث اللقاء بالهدف الأول فى الدقيقة 12 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب فيكرز ولكن ألغي الهدف بعد الرجوع لحكم الفيديو الڤار.

وفى الدقيقة 37 استطاع فريق ساوثهامبتون خطف هدف التقدم عن طريق اللاعب دجنيبو بعد صناعة رائعة من اللاعب ريدموند ليعلن عن الهدف الأول فى اللقاء.

وقبل نهاية نصف اللقاء الأول وفى الدقيقة 1+45، سجل اللاعب ريدموند الهدف الثاني لفريق ساوثهامبتون ليعزز من تقدمه وتفوقه على أصحاب الأرض.

ولم يستطع فريق بورنموث من إدراك هدف لتقليص الفارق في الوقت المتبقي لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ساوثهامبتون على مضيفه فريق بورنموث بنتيجة هدفين دون رد.

وفى الشوط الثاني، زاد اللقاء سخونة وأراد فريق ساوثهامبتون أن يضمن التأهل لنصف نهائي كأس الإتحاد ويقضي تماماً على آمال فريق بورنموث فى العودة إلى اللقاء وتحقيق التعادل.

وفى الدقيقة 54 سجل اللاعب آدامز هدف ساوثهامبتون الثالث فى اللقاء ولكن ألغي الهدف بعد الرجوع الى تقنية حكم الفيديو الڤار بداعي التسلل.

وفى الدقيقة 59 أضاف اللاعب ريدموند الهدف الثالث لفريق ساوثهامبتون، ليقترب فريق ساوثهامبتون أكثر من التأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

واستمر تألق الضيوف فريق ساوثهامبتون وكاد اللاعب أرمسترونج أن يضيف الهدف الرابع لفريقه ولكن تعاطف القائم مع فريق بورنموث وتصدى لفرصة أرمسترونج.

ولم يستطع فريق بورنموث العودة إلى اللقاء بأى طريقة، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق ساوثهامبتون على فريق بورنموث بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ليصبح فريق ساوثهامبتون هو أول المتأهلين إلى دور النصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم كأس إنجلترا لموسم 2020/2021.

اقرأ أيضا:

تشكيل ساوثهامبتون ضد بورنموث فى كأس الإتحاد

إغلاق