ريال مدريد يغير موعد مباراة ليفربول وأرسنال فى البريميرليج

ريال مدريد يغير موعد مباراة ليفربول وأرسنال فى البريميرليج

ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي ، عن تغيير موعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح ضد فريق أرسنال الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني.
 

حيث كشف الموقع الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تقديم مباراة الفريق أمام فريق أرسنال لمدة 24 ساعة، بسبب المواجهة المرتقبة بين ليفربول الإنجليزي وفريق ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج.

حيث كان من المفترض أن تقام مباراة ليفربول وآرسنال يوم الأحد الموافق 4 أبريل 2021 على ملعب الجانزر “الإمارات” في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ولكن بعدما أقريت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتعين على ليفربول الإنجليزي مقابلة نظيره فريق ريال مدريد الإسباني فى مباراة الذهاب، يوم الثلاثاء 6 أبريل2021 على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

تم تقديم مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بين الريدز والجانرز إلى يوم السبت 3 أبريل 2021، على أن تكون المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

وذلك حتى يحصل فريق ليفربول على قدر كافي من الراحة والاستشفاء والاستعداد للسفر إلى إسبانيا و مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني.

إقرأ أيضاً

بالصور بعثة المنتخب الوطني تستعد للسفر إلى نيروبي

إغلاق