رئيس ريال مدريد السابق: فيرجسون حاول إقناع كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى برشلونة بدلاً من ريال مدريد

رئيس ريال مدريد السابق: فيرجسون حاول إقناع كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى برشلونة بدلاً من ريال مدريد

كشف رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق، عن محاولة أليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد السابق، لإقناع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، بالانضمام إلى برشلونة في صيف عام 2009.

وحاول مسئولي برشلونة حينها التعاقد مع كريستيانو رونالدو، لكن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي، نجح في الظفر بخدمات النجم البرازيلي، بمبلغ قياسي وقتها وصل إلى 94 مليون يورو.

وصرح كالديرون لصحيفة (آس) الإسبانية، قائلا: فيرجسون كان يغير من تاريخ ريال مدريد، المنافس الدائم لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: أنا قمت بالتفاوض على ضم كريستيانو في 2007 و2008، وكان هناك صعوبة كبيرة فى المفاوضات لأن الفريق الإنجليزي كان يرفض التخلي عن اللاعب، ولكن كريستيانو كان يرغب في القدوم إلى ريال مدريد.

وتابع: عندما علم فيرجسون بمفاوضات رونالدو مع ريال مدريد، كان غاضباً، وحاول إقناع اللاعب بالاستمرار ضمن صفوف الشياطين الحمر.

وأكمل: فيرجسون لم يريد رؤية رونالدو يرتدي قميص منافسه الأول حينها (ريال مدريد)، كما أنه عرض عليه الموافقة على الرحيل ولكن لصفوف برشلونة.

واختتم بالقول: الفريق الكتالوني كان سعيداً بهذه الفرصة، ولكن النجم البرتغالى كان مصرا علي الانضمام للميرنجى، خاصة بعدما وعد مسئوليه باللعب لصفوفه.

إقرأ أيضاً

بالفيديو ابن كريستيانو رونالدو يقلد ضحكة والده

إغلاق