جيريليش يتسبب فى منع لاعبي أستون فيلا من المشاركة فى لعبة “الفانتزي”

جيريليش يتسبب فى منع لاعبي أستون فيلا من المشاركة فى لعبة “الفانتزي”

أصدر نادى أستون فيلا الانجليزى والمحترف بصفوفه النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى، قرار يمنع جميع لاعبي الفريق الأول بكرة القدم من المشاركة فى اللعبة الشهيرة “الفانتزي” الخاصة بالبريميرليج خلال الفترة المقبلة.

 

سبب منع الفيلانز من المشاركة في الفانتزي

حيث قالت صحيفة تايمز البريطانية أن مسؤولي فريق أستون فيلا الانجليزي قرروا منع لاعبي الفريق الأول من المشاركة في لعبة “الفانتزي” الشهيرة في الموسم الحالي 2020/2021.

وذكرت الصحيفة أن السبب فى قرار مسؤلي الفيلانز ، جاء بعدما تم تسريب خبر إصابة صانع الألعاب الإنجليزي جاك جريليش من خلال استبدال لاعبي الفريق له في لعبة الفانتزي.

حيث قام ثلاثة لاعبين من فريق أستون فيلا، وهم مات تارجيت، وكونور هوريهان، ونيل تايلور، بإخراج جريليش من فريقهم في لعبة الفانتازي لمعرفتهم بإصابته.

وهذا الفعل تسبب في معرفة وسائل الإعلام الإنجليزية بإصابة نجم الفريق قبل مواجهة ليستر سيتي الأخيرة.

حيث غاب جريليش عن مباراة الأمس بين فريقي أستون فيلا وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ،و خسر أستون فيلا بهدفين مقابل هدف ، فى أول مباراة يغيب فيها جيريليش.

و بالطبع لم يشارك جريليش في تلك المباراة بسبب الإصابة ، وكان فريق ليستر سيتي على علم بذلك هو وكافة وسائل الإعلام بسبب تلك اللعبة.

وكشفت الصحيفة أن دين سميث مدرب فريق أستون فيلا، ينوي فتح تحقيق في هذه الواقعة ، حيث أنه على الرغم من معرفة مسؤولو الفيلانز بأن لاعبي الفريق هم سبب تسريب خبر إصابة جريليش، إلا أنهم يرو أنه من غير المناسب استغلال معرفتهم بما يدور داخل الفريق واستخدامه في اللعبة التي يستخدمها الملايين في مختلف أنحاء العالم.

لذا كان القرار الزامي على الجميع بمنع استخدامهم لعبة “الفانتزي” فيما تبقى من الموسم الحالي، وذلك حتى لا يتم تسريب أخبار الفريق من خلال اللعبة إلى وسائل الإعلام وإلى المنافسين.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 36 نقطة.

إقرأ ايضًا:

تعرف على موعد عودة الجماهير إلى المدرجات فى البريميرليج

إغلاق