توخيل يتكبد هزيمته الأولى مع تشيلسي ويسحق من وست بروميتش

توخيل يتكبد هزيمته الأولى مع تشيلسي ويسحق من وست بروميتش

خسر فريق تشيلسي من نظيره وضيفه فريق وست بروميتش ألبيون بنتيجة 5/2، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب البلوز ستامفورد بريدج.

 

وذلك فى افتتاحية الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

وتكبد الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي هزيمته الأولى مع البلوز اليوم من فريق وست بروميتش ألبيون، بعد بداية رائعة شهدت عودة البلوز إلى المنافسة ، كما شهدت تألق البلوز وعدم هزيمتهم مع الألماني منذ توليه المسؤلية.

ليسجل توماس هزيمته الأولى مع تشيلسي، ويتألق فريق وست بروميتش ألبيون ساعياً للوصول إلى المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والهروب من شبح الهبوط الذى يقترب منه.

مجريات اللقاء بين تشيلسي ووست بروميتش ألبيون

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

ونجح أصحاب الأرض فريق تشيلسي من تسجيل هدف التقدم أولا فى الدقيقة 27 عن طريق اللاعب بوليسيتش، وفى الدقيقة 29 طرد اللاعب سيلفا لاعب البلوز، ليضطر فريق تشيلسي أن يستكمل اللقاء بنقص عدد وبعشر لاعبين فقط.

واستغل الضيوف فريق وست بروميتش ألبيون، حالة تشيلسي والنقص العددي وأستطاع اللاعب بيريرا فى الدقيقة 2+45 من تسجيل هدف التعادل ثم أضاف بيريرا بعد دقيقتين من هدف التعادل، هدف التقدم لفريقه وقبل نهاية اللقاء فى الدقيقة5+45.

لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق وست بروميتش ألبيون على أصحاب الأرض فريق تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفى الشوط الثاني، حاول البلوز العودة إلى اللقاء من جديد وخطف ولو نقطة واحدة من اللقاء وسط معاناة الفريق الأزرق من النقص العددي المبكر والذى أربك خطط المدرب الألماني توماس توخيل مدرب البلوز.

وفى الدقيقة 63 سجل اللاعب كالوم روبينسون الهدف الثالث لفريق وست بروميتش ألبيون ليزيد من معاناة فريق تشيلسي وصعوبة العودة إلى اللقاء.

ثم أضاف اللاعب دياني رابع أهداف الضيوف فريق وست بروميتش ألبيون فى الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني، وسط تراخى دفاعي وكارثي من لاعبي فريق تشيلسي.

وفى الدقيقة 71 سجل اللاعب ماونت الهدف الثاني لفريق تشيلسي، محاولا العودة إلى المسار الصحيح وتقليص الفارق بين الفريقين على الرغم من صعوبة الأمر على فريق تشيلسي.

وفى الدقيقة 1+90 سجل اللاعب روبينسون خامس أهداف فريق وست بروميتش ألبيون، وعاد الحكم إلى تقنية حكم الفيديو الڤار ليتأكد من صحة الهدف، ويتم تأكيد صحة الهدف.

ومع هذا الفارق الكبير لم يتمكن فريق تشيلسي فى العودة إلى اللقاء ليتكبد هزيمة ساحقة من وست بروميتش ألبيون الذى يقطن في قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق وست بروميتش ألبيون على نظيره ومضيفه فريق تشيلسي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق وست بروميتش ألبيون إلى النقطة 21 فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق تشيلسي عند النقطة 51 فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي 

إغلاق