تشيلسي يواصل التألق بفوز جديد على إيفرتون

تشيلسي يواصل التألق بفوز جديد على إيفرتون

حقق فريق تشيلسي فوزاً هاماً على نظيره وضيفه فريق إيفرتون، بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب البلوز ملعب “ستامفورد بريدج”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

توخيل يواصل التألق مع البلوز

واستطاع فريق تشيلسي مواصلة التألق وتقديم العروض الرائعة فى ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم.

كما يقدم البلوز أداء رائع مع مدربه الجديد الألماني توماس توخيل، حيث لم يخسر ولم مرة منذ ولاية الألماني حتى الآن فى جميع المسابقات التي يشارك فيها البلوز.

بينما يحتاج إيفرتون فى العودة السريعة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والعودة إلى المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

مجريات اللقاء بين تشيلسي وإيفرتون

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور والمبادرة والفوز بالمباراة.

وفى الدقيقة 31 افتتح اللاعب جودفري لاعب التوفيز التسجيل بالهدف الأول ولكن فى مرماه ليعلن عن تقدم أصحاب الأرض فريق إيفرتون بالهدف الأول فى اللقاء.

وحافظ البلوز على نظافة شباكهم طيلة أحداث الشوط الأول من اللقاء والذي انتهى بتقدم فريق تشيلسي على التوفيز بهدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، حاول فريق إيفرتون فى تعويض خطأ الشوط الأول وتسجيل هدف التعادل وخطف ولو نقطة واحدة من المباراة تساعدهم فى مشوارهم نحو المراكز الذهبية فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وفى الدقيقة 65 صعب البلوز اللقاء أكثر على التوفيز، بعدما سجل اللاعب جورجينيو الهدف الثاني لاصحاب الأرض فريق تشيلسي عن طريق ركلة جزاء.

ولم يستطع فريق إيفرتون العودة إلى اللقاء وتقليص الفارق والخروج ولو بنقطة واحدة فقط وسط دفاعات البلوز المستميتة للدفاع عن عرينها.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لاصحاب الأرض فريق تشيلسي على الضيوف فريق إيفرتون بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق تشيلسي إلى النقطة 50 فى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق إيفرتون عند النقطة 46 فى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وليدز يونايتد بث مباشر الدوري الانجليزي

إغلاق