تشيلسي يعود للتعثر ويتعادل مع فريق ساوثهامبتون

تشيلسي يعود للتعثر ويتعادل مع فريق ساوثهامبتون

حقق فريق تشيلسي تعادلاً إيجابياً بطعم الهزيمة مع مضيفه فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 1/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب ساوثهامبتون ملعب “ساينت مارى”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

ليتعثر البلوز من جديد ويفقد نقطتين هامتين فى مشواره نحو الزحف إلى المراكز المتقدمة والذهبية فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وكان البلوز مع مدربه الجديد الألماني توماس توخيل، يسير على خطى ثابتة وواثقة نحو المراكز الذهبية محققاً الانتصارات فى المسابقات التى يشارك فيها، ليعود إلى التعثر أمام فريق ساوثهامبتون فى لقاء اليوم.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور مبكراً والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

وتمكن أصحاب الأرض فريق ساوثهامبتون فى إفتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 33 عن طريق اللاعب تاكومي مينامينو.

ولم يستطع البلوز طيلة نصف اللقاء الأول من إحراز هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض فريق ساوثهامبتون على الضيوف فريق تشيلسي بهدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، حاول البلوز فى إحراز هدف التعادل أولا ، ثم يفكروا فى خطف هدف التقدم والثلاثة نقاط لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وفى الدقيقة 54، سجل البلوز هدف التعادل عن طريق اللاعب ميسون ماونت عن طريق ركلة جزاء، لتعود المباراة إلى نقطة البداية من جديد بهدف لكل فريق.

واستمرت المحاولات هنا وهناك بين الفريقين وسط محاولات عديدة حقيقية وأخرى ضعيفة ولكن لم يستطيع أحد منهما فى خطف هدف التقدم والفوز.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الإيجابي بين كلا من فريق ساوثهامبتون وضيفه فريق تشيلسي بنتيجة هدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة، أصبح فريق تشيلسي فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 43.

بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 30 نقطة فى المركز 13 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضاً

تشكيل فريق بيرنلى ضد وست بروميتش ألبيون

إغلاق