تشيلسي يتعادل مع وولفرهامبتون فى أولى مباريات مدربه الجديد

تشيلسي يتعادل مع وولفرهامبتون فى أولى مباريات مدربه الجديد

واصل فريق تشيلسي ابتعاده عن تحقيق الفوز فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، حيث تعادل فريق تشيلسي مع نظيره فريق وولفرهامبتون، تعادلاً سلبياً وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب ستامفورد بريدج. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

ليواصل فريق تشيلسي،تعثره فى أول مباريات مدربه الجديد، الألماني توماس توخيل، الذى تولى مسؤولية الفريق ابتداء من اليوم، وذلك بعد إقالة فرانك لامبارد مدرب البلوز السابق لسوء النتائج.

مجريات اللقاء

بدأ فريق تشيلسي، لقاء اليوم بقوة وضغط كبير على فريق ولفرهامبتون، باحثًا عن أول فوز مع مدربه الجديد ، ونجح البلوز فى السيطرة على اللقاء مبكراً ، ولكن بدون نتيجة إيجابية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا من فريق تشيلسي وضيفه فريق وولفرهامبتون.

وفى الشوط الثاني، حاول توخيل إجراء التبديلات اللازمة وإجراء بعض التعديلات حتى يتمكن من خطف فوزه الأول الليلة على الذئاب.

وأهدر لاعبي تشيلسي العديد من الفرص والتصويبات وذلك وسط تراجع دفاعي كبير لفريق وولفرهامبتون لامتصاص حماس وقوة فريق تشيلسي الراغب فى خطف النقاط الثلاثة والفوز بالمباراة.

واستمر الحال على ما هو عليه، محاولات عديدة من تشيلسي وتصدى للذئاب، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين كلا من فريق تشيلسي وفريق وولفرهامبتون.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى 30 نقطة فى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 23 نقطة في المركز 13.

إقرأ أيضًا:

ملخص مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق