بيرنلي يصعق ليفربول بفوز ثمين فى الدقائق الأخيرة ورقم سلبي للريدز

بيرنلي يصعق ليفربول بفوز ثمين فى الدقائق الأخيرة ورقم سلبي للريدز

حقق فريق بيرنلي فوزاً صعباً وهاما للغاية على فريق ليفربول بنتيجة 1/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الريدز ملعب آنفيلد. وذلك فى مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

 

لتزداد معاناة فريق ليفربول الإنجليزي فى العودة من جديد إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ويبتعد أكثر من المتصدر فريق مانشستر يونايتد.

مجريات اللقاء

بدأ الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز اللقاء الليلة ببعض التغييرات في تشكيلته الأساسية، كما لم يبدأ الدولى المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي ، كأساسيا فى اللقاء.

وحاول فريق بيرنلي الخروج من اللقاء ولو بنقطة التعادل، حيث لجأ إلى الموقف الدفاعي لامتصاص حماس وبداية أصحاب الأرض لإدراج الهدف الأول مبكراً.

ونجح فريق بيرنلى بالخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا الطرفين فريق ليفربول وبيرنلى وحافظ الكلاريت على نظافة شباكهم.

وفى الشوط الثاني قدم فريق ليفربول أداء باهت مع استمرار موقف بيرنلى الدفاعي مع بعض الهجمات القليلة والمتباعدة على مرمي الريدز.

وفى الدقيقة 83 استطاع الضيوف تسجيل هدف اللقاء الأول والوحيد بهدف للاعب بارنز.

ولم يستطع فريق ليفربول العودة من جديد في اللقاء، حيث استطاع فريق بيرنلي الحفاظ على شباكه نظيفة طيلة الوقت المتبقي.

لينتهي اللقاء بفوز هام وثمين للغاية لفريق بيرنلى على فريق ليفربول بنتيجة 1/0.

ويسجل فريق ليفربول رقماً سلبيا جديدا لم يحدث منذ 21 عاما، حيث هذه المباراة الرابعة على التوالي في هذا الموسم، التى لم يحقق الليفر نتيجة إيجابية بها وهو الأمر الذي الذى لم يحدث فى الدوري الإنجليزي منذ موسم 1999 – 2000.

ويبتعد ليفربول عن المنافسة ويحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 34 نقطة.

بينما ارتفع رصيد بيرنلى إلى 19 نقطة في المركز ال16 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ ايضًا:

أهداف مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق