بمشاركة تريزيجيه أستون فيلا يقلب الطاولة ويفوز على فولهام

بمشاركة تريزيجيه أستون فيلا يقلب الطاولة ويفوز على فولهام

حقق فريق أستون فيلا المحترف بصفوفه النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى فوزاً هاماً على نظيره وضيفه فريق فولهام يونايتد بنتيجة 3/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الفيلانز ملعب “فيلا بارك”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

واستطاع الفيلانز أن يقلب تأخره في النتيجة من هدف دون رد إلى ثلاثة أهداف ودرس قاسي لفريق فولهام يونايتد معلنا عن قوة ورغبة فريق أستون فيلا فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتيجة إيجابية وطيبة فى ظل المنافسة الشرسة فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد شارك النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى المحترفين في صفوف فريق أستون فيلا كبدلاء فى هذه المباراة، وشارك تريزيجيه مع الفريق فى الدقيقة 62 بدلاً من اللاعب أنور الغازى وأستطاع أن يسجل هدف التعادل لفريقه بينما بقي المحمدي على دكة البدلاء.

مجريات اللقاء بين أستون فيلا فولهام يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

ولكن مع تحفظ كلا الفريقين في أخذ الخطوة الأولى والهجوم على مرمي الطرف الآخر، استمرت النتيجة سلبية طيلة أحداث نصف اللقاء الأول الذى انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفى الشوط الثاني دخل كلا الفريقين إلى اللقاء بقوة وعزم لإنهاء المباراة وضمان الثلاثة نقاط التى ستأمن موقفهما فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

واستطاع الضيوف فريق فولهام يونايتد صاحب الطموح الكبير فى الهروب من المراكز المتأخرة والبقاء في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، أن يفتتح التسجيل أولا فى الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني عن طريق اللاعب ألكساندر ميتروفيتش.

صحوة فريق أستون فيلا

وأتخذ فريق فولهام يونايتد الموقف الدفاعي حفاظاً على الهدف والثلاث نقاط أملا فى أن ينتهي اللقاء على هذا النحو ويخرج فريق فولهام يونايتد من اللقاء منتصراً.

ولكن عاد المنتقم فريق أستون فيلا إلى اللقاء واستطاع خطف اللقاء بتسجيل ثلاثة أهداف نارية فى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني واللقاء.

وافتتح التسجيل للفيلانز أولا اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فى الدقيقة 78 ثم أضاف تريزيجيه ثاني أهدافه الشخصية في اللقاء وثاني أهداف فريقه في الدقيقة 81 واختتم اللاعب أولى واتكينز ثالث أهداف الفيلانز فى الدقيقة 87.

ولم يستطع فريق فولهام يونايتد أن يعود من جديد إلى اللقاء وأن يسجل هدف التقليص والتعادل، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق أستون فيلا على نظيره فريق فولهام يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ليرتفع رصيد فريق أستون فيلا إلى النقطة 44 فى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق فولهام يونايتد عند النقطة 26 فى المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج .

اقرأ أيضا:

مشاهدة مباراة أستون فيلا وفولهام بث مباشر الدوري الانجليزي 

إغلاق