بمشاركة تريزيجيه أستون فيلا يتكبد الهزيمة من توتنهام في البريميرليج

بمشاركة تريزيجيه أستون فيلا يتكبد الهزيمة من توتنهام في البريميرليج

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً هاماً على نظيره فريق أستون فيلا المحترف بصفوفه النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى، بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الفيلانز ملعب “فيلا بارك”. وذلك فى مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

توتنهام يصالح جماهيره

ونجح السبيرز فى تحقيق الفوز و مصالحة الجماهير، وذلك بعد خروجهم من دور 16 فى بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج من فريق دينامو زغرب الكرواتي.

ليعود السبيرز من جديد إلى طريق الإنتصارات وتحقيق نتائج طيبة طامحا فى الوصول إلى المراكز الذهبية فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج و المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن لاعب المنتخب الوطني محمود حسن تريزيجيه المحترف بصفوف فريق أستون فيلا، قد شارك أساسياً في لقاء اليوم وتم تبديله فى الدقيقة 79 ليحل محله اللاعب دافيس.

بينما لم يشارك نظيره المصري أحمد المحمدي وأكتفي بالتواجد في قائمة الفريق فى لقاء اليوم ولكن على دكة البدلاء.

مجريات اللقاء بين توتنهام هوتسبير وأستون فيلا

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وافتتح الضيوف فريق توتنهام هوتسبير التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب كارلوس فينسيوس.

ومنع الفيلانز العديد من محاولات السبيرز لزيادة الأهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق توتنهام هوتسبير على نظيره ومضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، حاول رفقاء تريزيجيه والمحمدى المحترفين في صفوف فريق أستون فيلا فى العودة من جديد إلى المنافسة وتحقيق هدف التعادل.

ولكن توتنهام كان له رأي آخر حيث أنه فى الدقيقة 68 تمكن قائد المنتخب الإنجليزي اللاعب هارى كين من تسجيل هدف السبيرز الثاني عن طريق ركلة جزاء وتوسيع الفارق بين الفريقين.

ولم يتمكن فريق أستون فيلا فى العودة إلى اللقاء، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق توتنهام هوتسبير على نظيره ومضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق توتنهام هوتسبير إلى النقطة 48 فى المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق أستون فيلا عند النقطة 41 فى المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة أستون فيلا وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق