بعودة كين.. توتنهام يعود للإنتصارات ويفوز على وست بروميتش

بعودة كين.. توتنهام يعود للإنتصارات ويفوز على وست بروميتش

فاز فريق توتنهام هوتسبير على نظيره فريق وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب السبيرز، ملعب “توتنهام هوتسبير”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

وحقق فريق توتنهام هوتسبير، الفوز أخيراً بعد ثلاث مباريات متتالية من الهزائم، أبعدته عن اللحاق بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

كما أنه وبعودة قائد المنتخب الإنجليزي ونجم السبيرز، الانجليزي هارى كين، عاد توتنهام من جديد إلى المسار الصحيح، كما عاد زميله الكوري الجنوبي سون إلى حالته الطبيعية التى أفتقدها بغياب نصفه الثاني كين.

بينما تأزم موقف فريق وست بروميتش ألبيون، أكثر وأصبح قاب قوسين أو أدنى من مغادرة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من جانب فريق توتنهام هوتسبير، وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

واستطاع فريق وست بروميتش ألبيون، الصمود لفترة طويلة، حتى أنهي الشوط الأول بدون استقبال أهداف، لينتهي نصف اللقاء الأول، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفى الشوط الثاني، عزم فريق توتنهام هوتسبير على ضرورة العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة، للعودة إلى المربع الذهبي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وفى الدقيقة 54 أفتتح الانجليزي هاري كين ، العائد من جديد إلى صفوف السبيرز، بعد الإصابة، الهدف الأول فى اللقاء والهدف الأول لاصحاب الأرض فريق توتنهام هوتسبير.

وبعده ب4 دقائق وفى الدقيقة 58، أضاف زميله الكوري الجنوبي سون، هدف السبيرز الثاني، معلنا عن سيطرة توتنهام هوتسبير على اللقاء.

واستمرت محاولات فريق توتنهام هوتسبير فى اضافه الهدف الثالث، وسط محاولات عديدة من فريق وست بروميتش ألبيون فى عدم استقبال المزيد من الأهداف.

لينتهي اللقاء بفوز هام لفريق توتنهام هوتسبير على نظيره فريق وست بروميتش ألبيون بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد فريق توتنهام هوتسبير إلى 36 نقطة في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد فريق وست بروميتش ألبيون فى المركز 19 وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، برصيد 12 نقطة.

إقرأ أيضاً

كين يعود من جديد لقيادة هجوم توتنهام ضد وست بروميتش .. والتشكيل

إغلاق