برايتون ألبيون يفوز على نيوكاسل يونايتد في البريميرليج

برايتون ألبيون يفوز على نيوكاسل يونايتد في البريميرليج

حقق فريق برايتون ألبيون فوزاً هاماً على نظيره وضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب فريق برايتون ألبيون ملعب “فالمر”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم،2020/2021.

 

واستطاع أصحاب الأرض فريق برايتون ألبيون تحقيق الفوز على الضيوف فريق نيوكاسل يونايتد والزحف نحو المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين برايتون ألبيون ونيوكاسل يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وصمد فريق نيوكاسل يونايتد طويلا أمام هجوم فريق برايتون ألبيون وفى الدقيقة 3+45 سجل اللاعب تروسار هدف أصحاب الأرض الأول وأعلن عن تقدم فريق برايتون ألبيون على نيوكاسل يونايتد.

ولم يستطع فريق نيوكاسل يونايتد من تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق برايتون ألبيون على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، دخل فريق برايتون ألبيون إلى اللقاء بقوة وحزم لضمان الفوز والثلاث نقاط وفى الدقيقة 51 أضاف اللاعب ويلبيك الهدف الثاني لاصحاب الأرض.

ثم أضاف اللاعب ماوباي فى الدقيقة 68 من عمر اللقاء الهدف الثالث لفريق برايتون ألبيون ليؤكد على فوز فريقه بالثلاث نقاط.

ولم يستطع فريق نيوكاسل يونايتد العودة إلى اللقاء لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق برايتون ألبيون على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ليرتفع رصيد فريق برايتون ألبيون إلى النقطة 32 فى المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق نيوكاسل يونايتد عند النقطة 28 فى المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي يفوز على إيفرتون ويتأهل الي نصف نهائي كأس انجلترا

إغلاق