التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي فى لقاء ناري

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي فى لقاء ناري

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نظيره وجاره فريق مانشستر سيتي ، غدا الأحد الموافق 7 مارس 2021، فى مباراة فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق مانشستر يونايتد، لقاء الغد على أمل العودة من جديد إلى صدارة عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، وخطف هذا المركز من جاره فريق مانشستر سيتي.

وكان الشياطين الحمر ، منفردين على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ولكنه تعرض لفترة تخبط مؤخراً جعلته يتقهقر إلى مركز الوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويحاول الشياطين الحمر فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة من جديد للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والذى يسيطر عليه جاره فريق مانشستر سيتي.

وقد حقق فريق مانشستر يونايتد تعادلاً سلبياً فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج أمام فريق تشيلسي.

وفى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج تعادلاً أيضاً تعادلاً سلبياً مع نظيره فريق كريستال بالاس.

كما حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً على نظيره فريق ريال سوسيداد الاسباني برباعية نظيفة في ذهاب دور ال32 من بطولة الدوري الاوروبي اليورباليج.

ثم تعادل تعادلاً سلبياً مع الفريق الإسباني في مباراة الإياب في دور 32 ليتأهل الشياطين الحمر إلى دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج.

وقد خاض فريق مانشستر يونايتد 27 مباراة حتى الآن فى هذا الموسم فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد، فى العودة السريعة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة للعودة إلى عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: هندرسون.

خط الدفاع: بيساكا، ليندلوف، ماجواير، لوك شو.

خط الوسط: ماكتوميناي، فريد.

وفى الهجوم: جيمس، برونو، راشفورد ، جرينوود.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، وبفارق 14 نقاط عن فريق مانشستر سيتي متصدر البريميرليج.

بينما يحتل فريق مانشستر سيتي، المركز الأول والصدارة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج برصيد 65 نقطة.

وستكون مباراة نارية ومثيرة وعلى صفيح ساخن فى قمة رائعة وديربي من أقوى ديربيات العالم وهو ديربي مانشستر.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

وستذاع المباراة عالميا على كلا من:

Sport TV 3 Potugal
BT Sport 1 HD
Canal + Sport Polska
Ziggo Sport Voetbal

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق