التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي ولقاء الثأر

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي ولقاء الثأر

يحل متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، فريق مانشستر سيتي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ليستر سيتي ، غداً السبت الموافق 3 إبريل لعام 2021. وذلك فى مباراة على ملعب الثعالب ملعب “كينج باور” فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل متصدر البريميرليج، فريق مانشستر سيتي، لقاء الغد، وهو ساعياً وطامحا فى استكمال الأداء الرائع الذى يقدمه مؤخراً فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وضمان التتويج باللقب قبل نهاية المسابقة.

ويقدم الاسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي هذا الموسم أداء رائع فى جميع المسابقات والبطولات التي يشارك فيها طامحا فى التتويج بكل الألقاب والبطولات.

وقد وصل السكاى بلو إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لهذا الموسم ، كما وصل إلى نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو ليلتقي بفريق توتنهام هوتسبير.

كما وصل إلى دور نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بعدما أقصي فريق إيفرتون فى الدور ربع النهائي ليستمر فى هذه البطولة أيضا وعلى مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج يقترب السكاى بلو من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج هذا الموسم.

وخاض فريق مانشستر سيتي، حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، 30 مباراة، حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل 5 مرات وخسر 3 مرات.

وقد انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين، بفوز فريق ليستر سيتي على فريق مانشستر سيتي بخماسية مقابل هدفين وذلك فى المباراة التى جمعتهما على ملعب السيتيزنز ملعب” الإتحاد”.

وسيسعي فريق مانشستر سيتي فى الثأر من الثعالب وتحقيق الفوز عليهم ورد الاعتبار بعد الهزيمة الساحقة فى لقاء الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويطمح الاسبانى بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، فى تحقيق المزيد من الانتصارات وضمان اللقب قبل نهاية المسابقة.

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ فريق مانشستر سيتي، اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى : إديرسون.

خط الدفاع : والكر – روبن دياز – لابورتي – زيتشينكو.

خط الوسط : فيرناندينيو – جوندوجان – دي بروين.

خط الهجوم : فيل فودين – رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس.

ويحتل فريق مانشستر سيتي، المركز الأول والصدارة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 71.

بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 56 نقطة.

وستذاع عبر القناة القطرية المشفرة قناة beIN Sports HD2 .

وستذاع المباراة عالميا على كلا من:

“Sport TV 1 Potugal” و”Sky Sports Main Event UK” و”Idman Azerbaycan” و”Sky Sports Ultra HD (4K)” و”Sky Sports Premier League UK”.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة أستون فيلا وتوتنهام الدوري الانجليزي 

إغلاق