التشكيل المتوقع لمباراة ليستر سيتي ضد إيفرتون

التشكيل المتوقع لمباراة ليستر سيتي ضد إيفرتون

يحل فريق ليستر سيتي ،ضيفا ثقيلاً على نظيره فريق إيفرتون، غداً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً وذلك فى مباراة على ملعب جوديسون بارك. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف الثعالب

يدخل فريق ليستر سيتي، لقاء الغد، فى محاولة انتزاع الصدارة من فريق مانشستر يونايتد، الذى يتربع منفرداً على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وسيكون لقاء الغد، هام للغاية للثعالب، للوصول إلى حلمهم وطموحاتهم وتربع عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والبقاء في المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل

ويقدم فريق ليستر سيتي أداء رائع هذا الموسم على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، حيث بدأ هذا الموسم 2020/2021، بداية ولا أروع جعلته يحتل صدارته لفترة.

وأستطاع الثعالب تحقيق فوزاً هاماً على نظيره فريق تشيلسي في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز عليه بنتيجة هدفين دون رد.

وقد خاض فريق ليستر سيتي حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج 19 لقاء، نجح في تحقيق الفوز 12 مرة ، وتعادل مرتين وخسر في خمس مباريات.

ويطمح فريق ليستر سيتي فى مواصلة السير في المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وتحقيق الفوز غداً على التوفيز.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ليستر سيتي المباراة كالتالي:

فى حراسة المرمى: شمايكل .

فى خط الدفاع: جاستن ، فوفانا ، إيفانز ، كاستاني .

فى خط الوسط: تيلمانز ، نديدي ، ألبرايتون .

فى خط الهجوم: بيريز ، بارنز ، جيمي فاردي.

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 38 نقطة.

بينما يحتل فريق إيفرتون المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 3.

إقرأ ايضًا:

موعد مباراة ليستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق