التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد فى كأس الإتحاد

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد فى كأس الإتحاد

يستضيف معقل البلوز ملعب “ستامفورد بريدج” لقاء هام يجمع بين كلا من فريق تشيلسي ونظيره متذيل الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فريق شيفيلد يونايتد، غدا الأحد الموافق 21 مارس 2021، وذلك فى مباراة فى تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم كأس إنجلترا لموسم 2020/2021.

 

موقف تشيلسي

يدخل فريق تشيلسي لقاء الغد وهو فى حالة معنوية مرتفعة وذلك بعدما تمكن من إقصاء فريق أتليتكو مدريد الإسباني من دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتأهل على حسابه لدور 8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج.

كما يقدم البلوز أداء جيد فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بعدما تولى الألماني توماس توخيل مسؤولية الفريق وأصبح فريق تشيلسي معه بشكل آخر حيث لم يخسر البلوز مع توماس فى ولا مباراة حتى الآن.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 51 نقطة.

وقد تأهل فريق تشيلسي إلى هذا الدور بعدما استطاع إقصاء فريق بارنسلي من الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بنتيجة هدف دون رد.

ويطمح توماس توخيل مدرب البلوز فى العبور والتأهل من خلال فريق شيفيلد يونايتد الذى يعاني فى قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، ويصل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ومن المحتمل عودة كلا من ماسون ماونت وجورجينو وذلك بعد الايقافات الأوروبية، بينما يغيب اللاعب كريستينسن الذى كان مريض فى الفترة الأخيرة.

بينما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب تامي ابراهام الذى عاد إلى التدريبات من جديد بعد معاناته في مشكلة في الكاحل وتغيبه لفترة عن البلوز، بينما مازال اللاعب سيلفا خارج حسابات البلوز.

تشكيل تشيلسي المتوقع

ويتوقع موقع كورة أون أن يبدأ فريق تشيلسي اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: روديجر – زوما – أزبيلكويتا.

فى خط الوسط: ألونسو – كوفاسيتش – كانتي – جيمس.

فى الوسط الهجومي: هافيرتز – زياش.

فى الهجوم: فيرنر.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 3.

إقرأ أيضًا:

أرقام وإحصائيات قبل لقاء تشيلسي وشيفيلد يونايتد

إغلاق