التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون

يحل فريق تشيلسي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ساوثهامبتون يونايتد، غدا السبت الموافق 20 فبراير 2021 فى مباراة هامة للبلوز على ساوثهامبتون ، ملعب “ساينت مارى” ، فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق تشيلسي ، لقاء اليوم، على أمل مواصلة السير المسار الصحيح والعودة إلى مكانته الطبيعية وسط كبار البريميرليج والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وبدأ فريق تشيلسي فى العودة رويدا إلى الطريق الصحيح، وذلك بعد قدوم مدربه الجديد الألماني توماس توخيل، الذي تولى مسؤولية البلوز ، بعد إقالة الانجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي السابق بسبب سوء النتائج.

ويحاول توماس، الوصول بالبلوز إلى الطريق الصحيح وطريق الانتصارات والفوز فى جميع المسابقات والعودة بالفريق من جديد إلى منصات التتويج، حيث أنه وبعد 5 مباريات تولى فيها مسؤولية الفريق اللندني لم يخسر ابدا حتى الآن.

حيث حقق توماس مع فريق تشيلسي ،فى 5 مباريات التى قادهم فيها إلى تعادل و 4 إنتصارات فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وكأس الاتحاد.

كما حقق فوزا هاما في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، بالفوز على فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وعلى مستوى كأس الإتحاد الإنجليزي، نجح فريق تشيلسي فى تحقيق الفوز على فريق بارنسلي بهدف دون رد، ليصل إلى دور ربع نهائي كأس الإتحاد.

وقد خاض فريق تشيلسي حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم 24 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 6 مرات وخسر فى 6 مباريات.

ويسعي توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي ، فى محاولة استكمال البداية الجيدة التى بدأها واستمرار تحقيق الفوز، للوصول إلى المراكز الآمنة والمتقدمة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ومن الممكن أن يعود كلا من اللاعب تياجو سيلفا و اللاعب هافيرتز، اللذان عادا إلى التدريبات بعد إصابتهم الأخيرة.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق تشيلسي المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: ألونسو ــ روديجرز ــ تياجو سيلفا ــ أزبيلكويتا

خط الوسط: مايسون ماونت ــ كوفاسيتش ــ جورجينيو

خط الهجوم: تيمو فيرنر ــ تامي اَبراهام ــ أودوي.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، برصيد 42 نقطة.

بينما يحتل فريق ساوثهامبتون ، المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ،برصيد 29 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

إقرأ أيضاً

تشيلسي يواصل التألق بفوز جديد على نيوكاسل يونايتد

إغلاق