التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد إيفرتون فى لقاء نارى

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد إيفرتون فى لقاء نارى

يستضيف فريق تشيلسي، نظيره فريق إيفرتون فى قمة مثيرة ولقاء ناري وقوى غداً الإثنين الموافق 8 مارس 2021، فى مباراة على ملعب البلوز ملعب “ستامفورد بريدج”، وذلك فى مباراة فى تمام الساعة الثامنة مساء.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق تشيلسي ، لقاء الغد، على أمل مواصلة السير إلى المسار الصحيح والعودة إلى مكانته الطبيعية وسط كبار البريميرليج والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وبدأ فريق تشيلسي فى العودة رويدا إلى الطريق الصحيح، وذلك بعد قدوم مدربه الجديد الألماني توماس توخيل، الذي تولى مسؤولية البلوز ، بعد إقالة الانجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي السابق بسبب سوء النتائج.

ولم يخسر البلوز مع مدربه الألماني توماس توخيل، حتى الآن ولا مباراة فى جميع المسابقات التى يشارك بها، ساعياً للوصول إلى المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

وقد تعادل البلوز فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج مع نظيره فريق مانشستر يونايتد تعادلاً سلبياً.

ثم عاد إلى طريق الانتصارات فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وحقق الفوز على حامل اللقب الموسم الماضي فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة هدف دون رد.

وقد خاض فريق تشيلسي حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم 27 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل 8 مرات وخسر فى 6 مباريات.

ويسعي توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي ، فى استكمال البداية الجيدة التى بدأها والاستمرار فى تحقيق الفوز، للوصول إلى المراكز الآمنة والمتقدمة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد انتهت مباراة الدور الاول بين الفريقين والتى كانت على ملعب فريق إيفرتون، ملعب”جوديسون بارك” بفوز التوفيز على البلوز بهدفين دون رد

ويسعى البلوز فى الثأر لأنفسهم من هزيمة الدور الأول، مستغلاً عامل أفضلية الأرض على التوفيز فى لقاء الغد، للوصول إلى أفضل المراكز من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق تشيلسي المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: أزبليكويتا -سيلفا – زوما – تشيلويل.

خط الوسط: كوفاسيتش – كانتي – ماونت.

خط الهجوم: هافرتز – فيرنر- جيرو

ويحتل فريق تشيلسي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 47 نقطة.

بينما يحتل فريق ليفربول المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 46 نقطة.

وستكون مباراة نارية ومثيرة للغاية حيث يرغب الطرفين فى خطف الثلاثة نقاط واستكمل المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط، عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1،2.

بينما ستذاع المباراة عالمياً عبر القنوات الناقلة التالية:

Canal + Sport 2 Polska/ Sport TV 2 Potugal/ TV2 Sport Premium 1 HD/ TV2 Sport Premium 2 HD/ Diema Sport 2 HD/ Sky Sport 1 HD Germany/ Canal + Décalé HD/ BT Sport 1 HD/ Ziggo Sport Select HD.

وسيتولى مهمة التعليق الصوتى المعلق: على محمد على.

تعرف على نتائج الجولة 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

إغلاق