التشكيل المتوقع لمباراة برايتون ألبيون ضد ليفربول

التشكيل المتوقع لمباراة برايتون ألبيون ضد ليفربول

يحل فريق برايتون ألبيون، ضيفاً على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، غداً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً وذلك فى مباراة على ملعب الريدز آنفيلد. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف برايتون 

يدخل فريق برايتون ألبيون اللقاء فى حالة معنوية عالية ، ومنتشي بعودته إلى طريق الإنتصارات من جديد بعد البداية السيئة التي بدأ بها هذا الموسم واحتل أحد المراكز المتأخرة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وأستطاع فريق برايتون ألبيون من تحقيق فوز مثير وهام ومفاجئ للغاية، بالفوز على نظيره فريق توتنهام هوتسبير فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة 1/0.

وقد خاض فريق برايتون ألبيون حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم 21 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل 9 مرات وخسر فى 8 مباريات.

وعلى الرغم من دراية فريق برايتون، بصعوبة الخصم”فريق ليفربول”، إلا أنه سيسعى إلى تحقيق الفوز مستغلاً الروح المعنوية للاعبيه بعد الفوز على السبيرز ، وطامحا فى تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن شبح الهبوط.

تشكيل برايتون المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ برايتون ألبيون اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: سانشيز .

خط الدفاع: أبيض ، ويبستر ، دونك ، جهانبخش .

خط الوسط: لالانا ، بسوما ، مارس ، تروسارد .

خط الهجوم: موباي ، ويلبيك.

و يحتل فريق برايتون المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 نقطة.

بينما يحتل فريق ليفربول الإنجليزي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 40 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة beIN Sports HD 1 .

إقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد برايتون

إغلاق