التشكيل المتوقع لمباراة أتليتكو مدريد ضد تشيلسي

التشكيل المتوقع لمباراة أتليتكو مدريد ضد تشيلسي

يستضيف ملعب “أرينا ناسيونالا” “ملعب محايد” بدولة رومانيا مباراة تجمع بين كلا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ونظيره فريق تشيلسي الإنجليزي يوم غداً الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021، فى تمام الساعة العاشرة مساء.

 

وذلك فى مباراة فى دور الذهاب من دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

والجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب واندا بإسبانيا ،ولكن نظرا للإجراءات المشددة من قبل الحكومة الإسبانية، بعدم السماح للسفر إليها وخاصة دولة بريطانيا بسبب انتشار فيروس كورونا بها بشكل كبير،تم نقل المباراة للملعب الوطني”ملعب محايد” بمدينة رومانيا.

يدخل فريق أتليتكو مدريد، لقاء الغد وهو فى حالة معنوية مرتفعة للغاية، بعد الأداء الرائع الذى يقدمه فى بطولة الدوري الاسباني “الليجا”.

حيث يتصدر فريق أتلتيكو مدريد الإسباني قمة وصدارة جدول ترتتيب الدوري الإسباني، متفوقاً على كل من فريقي ريال مدريد الإسباني وبرشلونة.

وقد وصل فريق أتليتكو مدريد الإسباني إلى هذا الدور بعدما حل وصيفًا في المجموعة الأولى، خلف فريق بايرن ميونخ الألماني متصدر المجموعة.

ويطمح دييجو سيميوني مدرب فريق أتليتكو مدريد الإسباني في تقديم نتائج طيبة غدا والظفر بلقب دوري أبطال أوروبا ، الغائب عن الروخى بلانكوس منذ عام 2014.

حيث ستكون المباراة على صفيح ساخن وفى غاية الإثارة والتشويق والرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور 8 من المسابقة والظفر باللقب.

ويفتقد فريق أتليتكو مدريد الإسباني العديد من عناصره الأساسية فى لقاء الغد، حيث سيغيب المدافع الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز، بعدما تعرض لإصابة في مباراة الفريق أمام ليفانتي.

كما سيفقد الروخى بلانكوس لكلا من: يانيك فيريرا كاراسكو، هيريرا ، سيمي فيرساليكو وكيران تريبيير.

بينما يستعيد أتليتكو مدريد خدمات جميع اللاعبين في مركز الهجوم، بالإضافة ، للاعب وسط الفريق اللاعب كوكي.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق أتليتكو مدريد اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: رينان لودي- فيليبي- ستيفان سافيتش.

خط الوسط: هيرموسو- كوندوجبيا – كوكي-ماركوس لورينتي- آنخيل كوريا.

خط الهجوم: فيليكس – سواريز.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ أيضاً

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وقادش الدوري الاسباني

إغلاق