التشكيل المتوقع لفريق ليستر سيتي ضد أرسنال

التشكيل المتوقع لفريق ليستر سيتي ضد أرسنال

يستضيف فريق ليستر سيتي، نظيره وضيفه فريق أرسنال المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني ، غداً الإثنين الموافق 28 فبراير 2021، فى تمام الساعة 2ظهرا. وذلك فى مباراة على ملعب الثعالب ملعب “كينج باور” فى مباراة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف ليستر سيتي

يدخل فريق ليستر سيتي، لقاء الغد وهو بحالة معنوية متخبطة ومحبطة وذلك بعد خروجه من دور 32 من مسابقة الدوري الاوروبي على يد فريق سلافيا براج التشيكي.

ولكنه على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، يزحف نحو المراكز المتقدمة والذهبية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد حقق فريق ليستر سيتي، فوزاً هاماً ورائعا على نظيره فريق ليفربول، فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة 3/1.

كما حقق الفوز على فريق أستون فيلا فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة 2/1.

وقد خاض الثعالب حتى الآن فى مسابقة البريميرليج هذا الموسم 25 مباراة، نجح في الفوز 15 مرة وتعادل 4 مرات وخسر فى 6 مباريات.

وقد انتهت مباراة الذهاب فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، بفوز فريق ليستر سيتي بهدف وحيد، عن طريق اللاعب جيمي فاردي .

ويطمح برندان رودجرز مدرب الثعالب فى مواصلة تقديم العروض الرائعة التى يقدمها من بداية الموسم ويستمر فى طموحه للوصول إلى عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج .

تشكيل ليستر سيتي المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ ليستر سيتي اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكيل.

خط الدفاع: فوفانا- إيفينز- فوكس- جوستين.

خط الوسط: ميندي- ماديسون- تيلمناس- أوندر- بارنز.

خط الهجوم: جيمي فاردي.

و يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 49 نقطة متساويا مع فريق مانشستر يونايتد صاحب الوصافة.

بينما يحتل فريق أرسنال المركز الحادي عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 34 نقطة.

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط، عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1،2.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق