التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد

التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد

يحل فريق توتنهام هوتسبير ، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد ، اليوم الأحد الموافق 4 إبريل 2021، فى مباراة على ملعب نيوكاسل يونايتد على ملعب “جيمس بارك”، فى تمام الساعة الثالثة والخمس دقائق مساء. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف توتنهام

يدخل فريق توتنهام هوتسبير، لقاء اليوم طامحا تحقيق نتيجة إيجابية والزحف نحو المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد فشل فريق توتنهام هوتسبير من استكمال بطولة الدوري الأوروبي وذلك بعدما خرج من فريق دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 3/2 بمجموع المباراتين ، وقد فاز السبيرز فى لقاء الذهاب بنتيجة 2/0 وفى لقاء الإياب خسر بنتيجة 3/0، ليودع البطولة عند دور ال16 ويفقد فرصته فى الظفر باللقب.

ويعاني أيضا فريق توتنهام هوتسبير على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج حيث خسر في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من فريق أرسنال بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ولكنه عاد وحقق الفوز في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على فريق أستون فيلا بنتيجة هدفين دون رد.

ويسعي البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير فى الاستمرار في الزحف نحو المراكز المتقدمة والذهبية فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد خاض فريق توتنهام هوتسبير فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم حتى الآن 29 لقاء، نجح في الفوز 14 مرات وتعادل 6 مرات وخسر فى 9 مباريات.

تشكيل توتنهام المتوقع

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ فريق توتنهام اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: أورير، ألديرفيريلد، سانشيز،، ريجيلون.

خط الوسط: ندومبيلي ، هويبيرج، بيل ،مورا.

خط الهجوم:مين ، كين.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير، المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ،برصيد 48 نقطة.

بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد ، المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 28 نقطة.

القنوات الناقلة

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة beIN Sports 2 .

وستذاع المباراة عالميا على كلا من:

Sport TV 3 Potugal
BT Sport 1 HD
Canal + Sport Polska
Ziggo Sport Voetbal.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق