إيفرتون يفوز على ليدز يونايتد فى البريميرليج

إيفرتون يفوز على ليدز يونايتد فى البريميرليج

حقق فريق إيفرتون، فوزاً هاماً على نظيره ومضيفه فريق ليدز يونايتد، بنتيجة 2/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب ليدز يونايتد ملعب إيلاند رود. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

واستطاع التوفيز العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة من جديد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، لإستكمال المنافسة بقوة نحو اللقب والوصول إلى المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من فريق إيفرتون وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور وضمان الثلاثة نقاط والفوز باللقاء.

وافتتح الضيوف فريق إيفرتون ، التسجيل مبكراً فى الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول بالهدف الاول للاعب سيجردسون.

ثم أضاف اللاعب كالفيرت فى الدقيقة 41 هدف التوفيز الثاني، ليؤكد على تقدم فريقه وسيطرته على اللقاء، وسط محاولات عديدة من أصحاب الأرض فريق ليدز يونايتد فى العودة إلى اللقاء.

وفى الدقيقة 48 ، سجل أصحاب الأرض، فريق ليدز يونايتد، هدفه الأول فى اللقاء عن طريق اللاعب رافيينا دياز، ليقلص الفارق ويعطي فرصة لفريقه لخطف ولو نقطة واحدة من المباراة.

وتراجع فريق إيفرتون إلى الدفاع، للحفاظ على النتيجة وتقدمه وسط صحوة أصحاب الأرض فريق ليدز يونايتد، فى العودة من جديد إلى اللقاء.

ووسط المحاولات العديدة هنا وهناك والتصدي الدفاعي للفريقين، لم يستطع أى الفريقين من زيادة الأهداف، ليبقي الحال على ما هو عليه.

لينتهي اللقاء بفوز ثمين لفريق إيفرتون على نظيره فريق ليدز يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ليرتفع رصيد فريق إيفرتون إلى 36 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق ليدز يونايتد عند النقطة 11 فى المركز 29 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة إيفرتون وليدز يونايتد بث مباشر الدورى الانجليزى

إغلاق