إريك بايلي يجدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2024

إريك بايلي يجدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2024

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تجديد عقد إريك بايلي يجدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2024 مع إمكانية التمديد لعام آخر.

 

وكان عقد اريك بايلى سينتهي امع مانشستر يونايتد في صيف 2022 و اللاعب المميز جعل اليونايتد يجدد عقده إلى 2024 .

وفى تعليق سابق اوضح سولشاير المدير الفنى لمانشستر يونايتد في تصريحات نشرتها صحيفة مترو” الإنجليزية بايلي يلعب بشكل جيد عندما يشارك مع الفريق وتابع نريد تجديد عقد اللاعب ولا توجد مشكلة .

و أشار إنه أن اللاعب يمتلك لياقته البدنية كبيرة و يمكنه الحفاظ عليها لفترة أطول ويمكنك مشاهدة أدائه أيضًا أنه رائع وسيفيد الفريق جدا فى الفترة القادمة .

لعب إريك أكثر من مائة مباراة مع مانشستر يونايتد لينضم إلى قائمة الفريق التاريخى الذين خاضوا مائة و يعتبر اللاعب رقم 218 الذي خاض 100 مباراة مع الفريق .

اللاعب كان على قائمة كبرى الأندية الأوروبية في إيطاليا وإسبانيا يرغبون التعاقد مع بايلي الصيف المقبل
ورغب جونار سولشاير تؤكد استمرار بايلي مع الفريق الموسم القادم وهذا ما جعل تجديد اللاعب أمر مهم .

و انضم بايلي لصفوف مانشستر يونايتد في موسم 2017 من فياريال الإسباني الذى تألق فيها و لفت أنظار مسؤلوا اليونايتد فى التعاقد مع و لكن يريد المدير الفنى للنادى الانجليزى أن يجعل اللاعب أكثر قوة ويشركه بشكل نسبي و يحل ثالثا ترتيبه أولويات الفريق بعد ماجواير وليندلوف.
و كانت قد نقلت صحيفة الbbc الإنجليزية أن اللاعب لا يريد التجديد للفريق الا بعد ضمان مركزه فى تشكيلية اليونايتد أو التجديد والخروج على سبيل الإعارة للمشاركة بشكل مستمر.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 

إغلاق