أستون فيلا يتعادل مع وولفرهامبتون فى البريميرليج

أستون فيلا يتعادل مع وولفرهامبتون فى البريميرليج

تعادل فريق أستون فيلا المحترف بصفوفه النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى مع فريقه وضيفه فريق وولفرهامبتون،تعادلا سلبياً وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الفيلانز ملعب “فيلا بارك”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

ولم يستطع كلا الطرفين فى خطف هدف الثلاث نقاط فى ظل المنافسة الشرسة والمشتعلة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج واكتفي الفريقين بنقطة التعادل.

كما شارك المصريين تريزيجيه والمحمدى المحترفين في صفوف فريق أستون فيلا الانجليزي أساسيين فى لقاء اليوم، وأكمل المحمدي اللقاء وغادر تريزيجيه فى الدقيقة 78 وحل بدلاً منه اللاعب دافيس.

مجريات اللقاء بين أستون فيلا وولفرهامبتون

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور مبكراً والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

ولكن مر الشوط الأول مرور الكرام على مرمي الحارسين هنا وهناك وأستطاع الطرفين الخروج من الشوط الأول بنقطة التعادل.

وفى الشوط الثاني استمرت المحاولات العديدة من الطرفين لافتتاح التسجيل وخطف الثلاث نقاط ولكن دون جدوى.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل السلبي بين كلا من فريق أستون فيلا وضيوفهم فريق وولفرهامبتون، واكتفي الطرفين بنقطة التعادل.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق أستون فيلا إلى النقطة 40 فى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وارتفع رصيد فريق وولفرهامبتون إلى النقطة35 فى المركز الثانى عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق