أرسنال يدخل في المنافسة مع كبار البريميرليج فى خطف نجم يوفينتوس

أرسنال يدخل في المنافسة مع كبار البريميرليج فى خطف نجم يوفينتوس

دخل فريق أرسنال الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، فى منافسة مع مواطنيه كلا من فريق تشيلسي وفريق توتنهام هوتسبير وفريق مانشستر يونايتد فى ضم نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني باولو ديبالا.

 

ولم يوافق الأرجنتيني حتى الآن تجديد عقده مع “السيد العجوز“، فريق يوفينتوس الإيطالي، حيث ينتهي عقد ديبالا فى شهر يونيو لعام 2022.

وأصبح من الضروري بيع اللاعب قبل أن يصبح لاعباً حرا وحتى يستفيد البيانكونيري، من أموال بيعه ويدعم صفوف الفريق بصفقة أخرى قوية ، لكى يعود الفريق الإيطالي من جديد للمنافسة على جميع الألقاب والبطولات المحلية والأوروبية

ويتنافس العديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على ديبالا ويبدو أن الوجهة القادمة للأرجنتي ستكون الدوري الإنجليزي، حيث قرر فريق يوفينتوس الإيطالي عدم رفع سعره وترك المنافسة بين الأندية والقرار للاعب ولفريقه.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه ربما أن تكون وجهة اللاعب الأرجنتيني هى الإنضمام لفريق مانشستر يونايتد، حيث
طالما ارتبط مانشستر يونايتد باللاعب الأرجنتيني وأيضا لرغبة فريق يوفنتوس فى إجراء صفقة تبادلية مع الشياطين الحمر وضم لاعبه السابق بول بوجبا.

وكشفت صحيفة “صن” الإنجليزية أن فريق أرسنال الإنجليزي ، أدخل ديبالا فى قائمة اهتماماته وأصبح مستعد لتقديم عرض لشراء اللاعب فى حالة عدم تمكنهم من الاحتفاظ باللاعب النرويجي مارتن أوديجارد بعد انتهاء فترة إعارته من فريق ريال مدريد الإسباني.

وقد شارك ديبالا مع فريق يوفينتوس الإيطالي لمدة 6 قدم فيهم أداء رائع وتوج بالبطولات مع السيد العجوز ولكنه هذا الموسم سجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرات حاسمة ، وشارك فى 16 مباراة فقط بسبب الإصابات ومعاناته من فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

أسطورة أرسنال يُفضل هاري كين عن ليفاندوفسكي

إغلاق