أجويرو يغادر صفوف فريق مانشستر سيتي نهاية الموسم

أجويرو يغادر صفوف فريق مانشستر سيتي نهاية الموسم

أنتهي موسم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم فريق مانشستر سيتي مع فريقه الانجليزي ، حيث سيغادر النجم الأرجنتيني صفوف السكاى بلو فى نهاية الموسم الحالي لعام 2020/2021.

 

السيتي يعلن في بيان رحيل أجويرو

وقد أعلن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فى بيان رسمي عبر موقعه الرسمى أن الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو سينتهي تعاقده النادي مع النادي الصيف المقبل.

وجاء نص البيان كالتالي :” سيودع نادى مانشستر سيتي لاعبه سيرجيو أجويرو في الصيف بعد نهاية تعاقده”.

مضيفاً : تعتز جماهير مانشستر سيتي بسيرجيو والذي يعتبر أيقونة عالمية لكرة القدم وأحد أهم وأكثر لاعبي كرة القدم تقديراً واحتراماً الذين يرتدون قميص السكاى بلو”.

كما أكد نادي مانشستر سيتي أنه سيقيم حفل وداع للمهاجم الأسطوري سيرجيو أجويرو عندما ينتهي عقده هذا الصيف متمنين له التوفيق فى وجهته القادمة.

وذكرت تقارير صحفية أن اللاعب الأرجنتيني يقترب من الاقتراب لصفوف فريق برشلونة الإسباني الموسم المقبل ومزاملة رفيقه ومواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني.

وقد انضم الأرجنتيني إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف عام 2011 ، قادمًا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ونجح أجويرو فى تحقيق الألقاب مع السكاى بلو حيث حقق لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات

كما أصبح اللاعب الأرجنتيني الدولي سيرجيو أجويرو هو الهداف التاريخي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي حيث حقق الكثير من الأهداف بواقع 257 هدف.

إقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي يعلن رحيل أجويرو

إغلاق