وكيل جورجينهو يعلن رغبة اللاعب في الرحيل عن تشيلسي

وكيل جورجينهو يعلن رغبة اللاعب في الرحيل عن تشيلسي
جورجينهو
https://m.koraon.com/?p=416946
موقع كورة أون
طيف طارق

أكد وكيل جورجينهو لاعب وسط فريق تشيلسي رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق والعودة للدوري الإيطالي، بعد عامين من الآن أي مع انتهاء عقده، والذي ينتهي بانقضاء موسم 2022-2023.

 

انضمام اللاعب للبلوز

انضم جورجينهو للبلوز من فريق نابولي عام 2018، بقيمة 50 مليون يورو، بطلب من مدربه السابق ماوريسيو ساري الذي طلب التعاقد آن ذاك مع لاعب الوسط المفضل بالنسبة له والذي كان متأكد من أنه سيترك بصمة في الفريق.

أرقام جورجينهو

وبالفعل تمكن بعد 135 مباراة خاضها مع الفريق أن يحرز 16 هدف، ويصنع 4 أهداف. كما أنه ساهم بشكل كبير في وصول الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا، وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبرغم أن اللاعب يخوض الفترة المقبلة مع فريقه لقاءات هامة في بطولات عديدة، إلا أن وكيله جواو سانتوس بدأ بالفعل التحدث مع الصحافة الإيطالية عن خروج اللاعب للدوري الإيطالي بعد عامين.

حديث وكيله

فصرح سانتوس لصحيفية فرجيليو: “اللاعب سعيد جدًا بتواجده مع تشيلسي، وكان يستحق وفقًا لما قدمه مع الفريق الوصول لنهائي التشامبيونزليج، ولكنه يرغب في العودة خلال عامين للدوري الإيطالي”.

ومن المتوقع أن تنهال العروض الإيطالية على اللاعب، فبالفعل كان هناك تواصل مع اللاعب من قبل يوفنتوس، بالإضافة إلى أن نابولي بالطبع سيرغب في عودة لاعبه السابق، وبالطبع مورينيو قد يرغب في لاعب مثل جورجينيو لتعبئة ذخيرته للسيطرة على البطولات من بوابة روما.

إقرأ أيضًا:

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الدوري الانجليزي