هالاند .. أول مطلب لتوماس توخيل مع تشيلسي

هالاند .. أول مطلب لتوماس توخيل مع تشيلسي
توماس توخيل
https://m.koraon.com/?p=363166
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

كشفت مصادر صحفية مطلعة، أن المدير الفني الجديد لتشيلسى الألماني توماس توخيل، طلب من مسؤولى فريق تشيلسي، التعاقد مع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند نجم وهداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقد تولى الألماني توماس توخيل مسؤلية تدريب فريق تشيلسي، يوم أمس الثلاثاء الموافق 26 يناير 2021، خلفا لمدرب البلوز السابق الانجليزي فرانك لامبارد.

حيث أطاح نادي تشيلسي بمدربه فرانك لامبارد مساء يوم الاثنين الماضي 25 يناير 2021، وذلك بسبب تراجع الأداء و سوء النتائج هذا الموسم وابتعاد البلوز عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ليتولى توخيل ، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق ،مسؤلية تدريب الفريق ابتداء من اليوم الأربعاء 27 يناير 2021، فى لقاء البلوز ضد فريق وولفرهامبتون.

حيث من المقرر أن يبقي توخيل فى صفوف الفريق اللندني لمدة 18 شهر، قابل للتمديد لمدة 12 شهراً آخر.

أول مطالب توخيل

وقد كشفت بعض الصحف الإنجليزية عن أن أول أهداف توخيل مع البلوز هو تدعيم صفوفه بالمهاجم إيرلينج هالاند هداف فريق بوروسيا دورتموند من أجل تعزيز خط الهجوم .

ومن المتوقع أن توافق إدارة فريق تشيلسي على طلبات توخيل، للعودة بالفريق إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لمباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسي