محمد صلاح ضمن تشكيلةTOT’S للعبة فيفا 21

محمد صلاح ضمن تشكيلةTOT’S للعبة فيفا 21
محمد صلاح ضمن تشكيلةTOT'S للعبة فيفا 21
https://m.koraon.com/?p=412967
موقع كورة أون
هشام مجدى

فخر العرب محمد صلاح المحترف فى صفوف نادى ليفربول الانجليزى مازال هو المثل الاعلي لكل الرياضيين المصريين والعرب و كل يوم يحقق أهداف كبيرة و يتمكن من حجز مكان له فى صفوف اللاعبين الكبار .

 

حيث تواجد النجم محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول في قائمة التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” التى اختارها TOT’S فى لعبة فيفا 21 .

وقدم الريدز لاعبه محمد صلاح عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر عبر تغريدته: «تهانينا للملك المصري محمد صلاح هداف الفريق تواجده ضمن تشكيل الموسم للدوري الإنجليزي الممتاز في فيفا 21».

نجم الليفر صلاح يعتبر اللاعب الوحيد من نادي ليفربول الانجليزى الذي تواجد ضمن التشكيلة المثالية TOT’S لمسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج في لعبة فيفا 21 .

وضمن القائمة إيدرسون حارس مانشستر سيتى فى حراسة المرمى وسون هيونج مين لاعب توتنهام لاعب خط وسط وجيمي فاردي لاعب ليستر سيتى مهاجم وروبن دياز لاعب مانشستر سيتى وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وإلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتى، وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتى وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد وهاري كين لاعب توتنهام و كما وضحت القائمة أن السيتى متصدر ترتيب الدورى هو المستحوذ على أغلبية التشكيلة ب 5 لاعبين فى مراكز مختلفة و ياتى بعدها توتنهام هوتسبير بلاعبين اليونايتد بلاعبين .

محمد صلاح نجم ليفربول و هدافه برصيد 20 هدف فى سباق الهدافين وعلى بعد هدفين من هارى كين متصدر الترتيب و المتواجد معه فى تشكيلة الفريق الأفضل للعبة فيفا 21 و لمن ليفربول مركزه فى ترتيب الدورى قد يبعد محمد صلاح عن العديد من الجوائز الفردية التى كان ينافس عليها ما عام منها افضل لاعب فى الدورى الانجليزى وافضل لاعب في أفريقيا و هذا ما قد يدفع صلاح إلى الانتقال إلى نادى اخر يحقق له المزيد من النجاح .

اقرأ أيضا:

محمد صلاح يدون إنجاز جديد مع ليفربول الإنجليزي