مانشستر سيتي يواصل تألقه بفوز قاتل على وولفرهامبتون

مانشستر سيتي يواصل تألقه بفوز قاتل على وولفرهامبتون
مانشستر سيتي وولفرهامبتون
https://m.koraon.com/?p=385283
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزاً هاماً وقاتلا على نظيره فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 4/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب السكاى بلو ملعب”الإتحاد”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

واستطاعت كتيبة الاسبانى بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي فى مواصلة التألق وتحقيق الفوز في الوقت القاتل على الرغم من محاولات عديدة من الذئاب لتحقيق التعادل.

مجريات اللقاء بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور مبكراً والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

وافتتح الذئاب التسجيل فى الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول بهدف للاعب ديندونيكر، ولكن فى مرماه ليعلن عن تقدم أصحاب الأرض فى أول ربع ساعة من اللقاء.

وأستطاع فريق مانشستر سيتي الحفاظ على شباكه نظيفة خلال نصف اللقاء الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض فريق مانشستر سيتي على نظيره فريق وولفرهامبتون بهدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، حاول الذئاب تعويض خطأ الشوط الأول وإحراز هدف التعادل سريعاً لخطف ولو نقطة واحدة من اللقاء.

وفى الدقيقة 61 تمكن كونور كودي لاعب الضيوف فريق وولفرهامبتون من إحراز هدف التعادل لتعود المباراة إلى نقطة البداية من جديد.

وظلت النتيجة بتعادل الفريقين لفترة طويلة واقتربت المباراة من نهايتها وظن الجميع أن مانشستر سيتي سقط أخيرا وانتهت سلسلة اللاهزيمة لهم وتعثروا أمام الذئاب.

وفى الدقيقة 80 سجل جابرييل جيسوس هدف التقدم للسكاي بلو ، ذلك قبل أن يضيف الجزائري رياض محرز الهدف الثالث للسيتيزنز فى الدقيقة 90.

وفى الدقيقة 4+90، نجح جيسوس فى اضافه الهدف الرابع للسيتيزنز والهدف الثانى الشخصي له.

لتنجح كتيبة جوارديولا فى خطف الثلاثة نقاط والحفاظ على سلسلة اللاهزيمة والحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وانتهت المباراة بفوز هام وجديد لفريق مانشستر سيتي على نظيره فريق وولفرهامبتون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ليظل فريق مانشستر سيتي على قمة عرش جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 65 نقطة.

بينما تجمد رصيد فريق وولفرهامبتون عند النقطة 34 فى المركز 12فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي