تعرف على موعد الإعلان عن مدرب تشيلسي الجديد بعد إقالة لامبارد

تعرف على موعد الإعلان عن مدرب تشيلسي الجديد بعد إقالة لامبارد

أصدر نادى تشيلسى الإنجليزى، قرار صباح يوم أمس الاثنين الموافق 25 يناير ، معلنا فيه عن إقالته لمدربه الانجليزي فرانك لامبارد عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

 

وجاء هذا القرار، بعد الأداء المتخبط والنتائج السيئة التي لاحقت فريق تشيلسي فى الفترة الأخيرة على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج 2020/2021.

ويستعد نادي تشيلسي الإنجليزي، للإعلان عن بديل الانجليزي لامبارد لتولى مسؤولية تدريب الفريق والذى سيكون الألماني توماس توخيل، الذى سيقود الفريق فى الجولات القادمة فى البريميرليج.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية ، أن نادى تشيلسي سيعلن عن تعيين الألماني توخيل ، مدرباً جديداً لفريق تشيلسي ، اليوم الثلاثاء الموافق 26 يناير 2021

و لكن لن يتمكن المدرب الألماني توخيل تولى مسؤولية الفريق أمام فريق وولفرهامبتون، يوم غد الأربعاء، في البريميرليج، ومن الممكن أن يتولى مسؤولية الفريق ابتداء من يوم الاحد 31 يناير أمام فريق بيرنلي.

وسيتولى توخيل مهمة الفريق الإنجليزي لمدة لمدة 18 شهرا، مع خيار التمديد لـ12 شهر أخر.

والجدير بالذكر أن توخيل ليس معفي من البروتوكولات الصحيفة الخاصة بفيروس كورونا، كوفيد-19 المستجد.

حيث سيسمح له الاتحاد الإنجليزي بالتواجد في التدريبات والمباريات، إذا حصل على مسحتين سلبيتين ، الأولى عند السفر إلى إنجلترا، والثانية قبل الانضمام إلى معسكر تشيلسي.

وبذلك يسدل السيتار رسمياً عن رحلة فرانك لامبارد عن تشيلسي كمدرب وذلك بعد الفترة التى قضاها مع البلوز من يوم 4 يوليو لعام 2019

وخاض فيهم لامبارد مع البلوز 84 مباراة في مختلف المسابقات، حقق الفوز في 44 مباراة وخسر 25 مباراة وتعادل في 15 لقاء.

وعلى مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج قاد لامبارد تشيلسي في 57 مباراة، حقق الفوز في 28 مباراة، وخسر 18 مباراة، وتعادل 11 لقاء.

وقد بدأ لامبارد هذا الموسم بداية
ليست جيدة، ثم عاد وبقوة إلى المنافسة على لقب البريميرليج واحتل أفضل المراكز فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ولكنه مؤخراً قاد الفريق إلى مراكز متأخرة وعانى البلوز من سوء النتائج والأداء وتراجع إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 29 نقطة.

ليكون قرار إقالته حسميا وذلك بعدما وافقت الإدارة على جميع طلباته وانفقت 200 مليون جنيه إسترليني لتدعيم صفوف فريق تشيلسي حتى يتقدم للامام.

ولكن لم تثمر كل هذه الجهود عن أى ثمار لصالح البلوز، ليبدأ فصلا جديدا مع مدربه الألماني ساعيا نحو المراكز المتقدمة والعودة إلى طريق الإنتصارات.

إقرأ أيضاً

أول تصريح من لامبارد بعد إقالته من تدريب تشيلسي

إغلاق