التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس
مانشستر يونايتد وساوثهامبتون
https://m.koraon.com/?p=385211
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق كريستال بالاس ، غدا الأربعاء الموافق 3 مارس 2021، فى مباراة فى تمام الساعة العاشرة والربع مساءً. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف مانشستر يونايتد

يدخل فريق مانشستر يونايتد، لقاء الغد على أمل العودة من جديد إلى صدارة عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، وخطف هذا المركز من جاره فريق مانشستر سيتي.

وكان الشياطين الحمر ، منفردين على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ولكنه تعرض لفترة تخبط مؤخراً جعلته يتقهقر إلى مركز الوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويحاول الشياطين الحمر فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة من جديد للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والذى يسيطر عليه جاره فريق مانشستر سيتي.

وقد حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا هاما على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولكنه عاد إلى تحقيق التعادل السلبي فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج أمام فريق تشيلسي.

كما حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً على نظيره فريق ريال سوسيداد الاسباني برباعية نظيفة في ذهاب دور ال32 من بطولة الدوري الاوروبي اليورباليج.

ثم تعادل تعادلاً سلبياً مع الفريق الإسباني في مباراة الإياب في دور 32 ليتأهل الشياطين الحمر إلى دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج.

وقد خاض فريق مانشستر يونايتد 26 مباراة حتى الآن فى هذا الموسم فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد، فى العودة السريعة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة للعودة إلى عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وسيستغل الشياطين الحمر للحالة النفسية والمعنوية المرتفعة بعد تأهلهم إلى دور 16 من الدوري الأوروبي اليورباليج على فريق ريال سوسيداد الاسباني، لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف الثلاث نقاط.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي:

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

في خط الدفاع: شاو، ماجوير، بايلي، لينديلوف، بيسكا.

في خط الوسط: ماتيتش، فريد، فيرنانديز.

في خط الهجوم: راشفورد، مارسيال.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، وبفارق 12 نقاط عن فريق مانشستر سيتي متصدر البريميرليج.

بينما يحتل فريق كريستال بالاس، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج برصيد 33 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لمباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد