التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس
تشيلسي
https://m.koraon.com/?p=402262
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

يحل فريق تشيلسي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق كريستال بالاس، فى مباراة على ملعب فريق كريستال بالاس ملعب “سيلهريست ” اليوم السبت الموافق 10 إبريل 2021، وذلك فى مباراة فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً. وذلك فى مباراة فى افتتاحية الجولة الواحدة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف تشيلسي

ويدخل البلوز مباراة اليوم على أمل العودة من جديد إلى طريق الإنتصارات وتحقيق الفوز ومواصلة التألق وتقديم العروض الرائعة والمحافظة على التواجد فى المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

وقد تعادل فريق تشيلسي فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج أمام فريق ليدز يونايتد، تعادلاً سلبياً.

وكان البلوز يقدم أداء رائع فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مع مدربه الجديد الألماني توماس توخيل ، ولكنه هزم فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز من فريق وست بروميتش ألبيون بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

ولكنه بقدم أداء رائع على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث استطاع بلوغ دور الثمانية بعد إقصاء فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين.

ويستمر البلوز فى تقديم أداء رائع فى هذه البطولة، حيث فاز على فريق بورتو البرتغالي بثنائية نظيفة فى ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج حيث يقترب من الوصول إلى نهائيات البطولة.

وقد خاض البلوز فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم حتى الآن 30 مباراة، حقق الفوز 14 مرة وتعادل 9 مرات وخسر 7 مرات.

ويطمح توماس توخيل مدرب البلوز فى العودة إلى تحقيق الفوز والحفاظ على مستواه ومحاولة إنهاء الموسم فى المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

تشكيل تشيلسي المتوقع

ويتوقع موقع كورة أون أن يبدأ فريق تشيلسي اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: ميندي.

فى خط الدفاع :كريستنسن ، روديجر ، أزبيلكويتا.

فى خط الوسط: تشيلويل ، كوفا ،جورجينهو ،جيمس.

فى الهجوم: هافيرتز ، ماونت، فيرنر.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 51 نقطة.

بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 38 نقطة.

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة