البروفة الأولى لنهائي دوري الأبطال.. تشيلسي يضرب موعد مع السيتي في البريمييرليج

البروفة الأولى لنهائي دوري الأبطال.. تشيلسي يضرب موعد مع السيتي في البريمييرليج
توخيل وجوارديولا
https://m.koraon.com/?p=415969
موقع كورة أون
طيف طارق

يستضيف مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، منافسه تشيلسي ضمن منافسات الأسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي، في مواجهة فوز السيتي فيها يعني حسم اللقب الأول له هذا الموسم.

 

نهائي إنجليزي في دوري الأبطال

وتعتبر هذه المباراة بمثابة بروفة لكل مدرب للتعرف على نقاط قوة وضعف الطرف الآخر لإمكانية العمل عليها خلال مباراة النهائي التي تجمع بينهما في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم التاسع والعشرين من مايو.
حيث تأهل مانشستر سيتي للنهائي بعدما أقصى باريس سان جيرمان، فيما استطاع تشيلسي ابعاد ريال مدريد هو الآخر والوصول لنهائي أسطنبول ليكون إنجليزي خالص.
وبالتأكيد نتيجة مباراة البريميرليج لن تعني أي شيء، فحسابات الدوريات تختلف بشكل كلي عن النهائيات. بل أن من سيفوز هذه المواجهة سيكون في موقف أصعب من الآخر. من مبدأ الثأر وأنه كشف أوراقه الرابحة مما يسمح بإمكانية العمل على إيقافها في المباراة النهائية.
لذلك علينا الفصل أن ظروف المباراتين مختلفة، لاختلاف المعطيات وأهداف كل فريق ورغباته. ولكن الثابت فيهما، هي المتعة التي ستتوفر لنا في كافة الاحتمالات.

تفاصيل المباراة

تبدأ أحداث المباراة، غدًا السبت 8 مايو، في تمام السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي والذي تنفرد بحقوق بثه قنوات بي إن سبورت ليذاع على بي إن (1). كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون من خلال البث مباشر أو التغطية الحية لكافة أحداث المباراة.

إقرأ أيضًا:

تصريحات جو كول بعد تأهل تشيلسي إلى نهائي أبطال أوروبا